​إصابة 3 أشخاص في انفجار جسم مجهول بتعز

> تعز/ عتق «الأيام» خاص:

>
أصيب 3 أشخاص بينهم طفلان تتراوح أعمارهما بين 12 إلى 13 عامًا، بانفجار جسم مجهول وقع بمدينة تعز اليوم.

وبحسب شرطة المحافظة فقد انفجر جسم مجهول في منطقة شعب الدب بمدينة تعز، أثناء قيام المذكورين بإحراق بقايا حطب كان المتفجر تحته من بقايا الحرب، دون علمهم، ما أدى إلى انفجاره وإصابة كل من عمار عبد القوي 13 عامًا، أسد محفوظ 12 عامًا، وجبر بشير 21 عامًا، بشظايا في أنحاء متفرقة من أجسادهم جراء الانفجار، مشيرة إلى أنه تم إسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفتحت تحقيقًا بالحادثة لمعرفة كافة أسبابه وملابساته.
وفي السياق ضبطت شرطة محافظة تعز شخصين تتراوح أعمارهما بين 27-42 عامًا في حادثة تبادل إطلاق نار، إثر خلاف وقع على قطعة أرض.

وأوضحت شرطة المحافظة أن الحادثة وقعت في منطقة حبيل سلمان بالمدينة، إثر نزاع وقع بين الطرفين على قطعة أرض يدعي كل منهما ملكيتها، مشيرة إلى واقعة إطلاق النار، نجم عنها احتراق أثاث منزل الطرف الأول، والتي قدرت خسائره بنحو 2 مليون ريال.

هذا وقد قامت شرطة تعز بحجز المضبوطين للإجراءات القانونية، فيما المتابعة متواصلة لضبط بقية المشتركين في عملية إطلاق النار من الطرفين.

وفي السياق نفسه شهدت محافظة شبوة حادثة تفجير عبوة ناسفة وقعت بجانب محل تجاري يملكه شخص يدعى "ع. ج" في العقد السادس من عمره، ما أدى إلى احتراق وتلف ثلاجات تبريد، وغسالات متواجدة بالمحل، والتي قدرت قيمتها بحوالي 3 ملايين ريال.

موضحة أن فريق البحث الجنائي نزل إلى موقع الحادث، لمعاينته ورفع الأدلة، والإجراءات ما زالت مستمرة لمعرفة أسباب الانفجار وضبط الجناة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى