العزاني: بطولة الكرة الطائرة لهذا العام ستكون مختلفة عن البطولات السابقة

> عدن «الأيام» خاص:

> حث الشيخ حسين عوض العزاني القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة الاندية المشاركة في بطولة الكرة الطائرة القادمة على الاستعداد الأمثل قبل الدخول لمنافسات البطولة وذلك بغية تقديم مستوى يعكس تطور لعبة الكرة الطائرة في بلادنا.

وتنطلق البطولة في 30 يناير الجاري والخاصة بمنافسات بطولة الدوري العام للكرة الطائرة للأندية لموسم 2023/2042 ، وتجري منافسات المرحلة الأولى من البطولة في ست تجمعات تقام في محافظات : (المهرة، عدن، المكلا، شبوه، أبين، سيئون)، على أن تقام نهائيات البطولة في العاصمة عدن .. وتوقع العزاني أن تكون هذه البطولة عكس كل البطولات ، لأنه ضمت جميع المحافظات ، ولو مرة من بعد حرب 2015 وتدعم أغلب الاندية بالمحترفين الاجانب الذين سوف يعطون طابعاً تنافسياً شديداً بين الاندية المشاركة في التصفيات النهائية المقامة محافظة عدن .. كما توقع أن تكون هذه البطولة عكس كل البطولات لأنها ضمت فرقاً من جميع المحافظات ولاول مرة من بعد حرب 2015.

وأشاد الشيخ حسين عوض العزاني من خلال تصريح صحفي ؛ بالجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الجميع ، بما فيهم وزارة الشباب والرياضة لكي ترى البطولة النور خاصة بعد الصعوبات والتحديات التي اعترضت الطريق ، وكانت سبباً في كل مرة في تأخير موعد انطلاقتها ولعل الظروف المحيطة وشحة الموارد المالية تأتي في طليعتها .. مضيفاً أنه يشعر بالارتياح لإهتمام المعنيين في تنفيذ خطة وبرامج الإتحاد وحرصهم على إيلاء رعاية خاصة بالاندية ولاعبيها بتسخيرها الامكانيات وتسهيل كثير من المعوقات التي تقف في طريق تطوير لعبة الكرة الطائرة .. مشيراً إلى أن الإتحاد العام قد أعد خطة نشاطات للعام الحالي تتضمن اقامة عدد من البطولات والمسابقات  وأن العام الحالي سيكون مليئاً وحافلاً بالنشاط ، والبداية من بطولة الدوري العام لموسم 2023/2024.

ووجه رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة الشيخ حسين عوض العزاني الشكر والتقدير للأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، لحرصه ودعمه اقامة بطولة الأندية والتي تعتبر باكورة نشاط الاتحاد للعام الحالي 2024 .. بالإضافة لتقديم الشكر لوكيل قطاع الرياضة بالوزارة خالد الخليفي ، ومسؤولي صندوق رعاية النشء والشباب في عدن على مايبذلونه من تسهيلات في سبيل تفعيل نشاط الكرة الطائرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى