شعب حضرموت يتخطى شباب القارة في افتتاحية مباريات تجمع الساحل للكرة الطائرة

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> انطلقت في صالة الفقيد سالم عوض باوزير الرياضية المغطاة بمنطقة خلف في مدينة المكلا صباح أمس الإثنين مباريات التصفيات التمهيدية لبطولة الدوري العام للكرة الطائرة للموسم الرياضي الحالي 2024م والمؤهلة للمرحلة الثانية من نهائيات أبطال التجمعات التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ، ومحافظ حضرموت الأخ مبخوت مبارك بن ماضي ، وينظمها الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت.

المباراة الافتتاحية في التجمع جمعت شعب حضرموت ونظيره شباب القارة وتمكن فريق الشعب من تحقيق الفوز بثلاثة أشواط دون رد 25 - 13 و25 - 11 و25 - 19 وبهذا استثمر الشعب أفضليته على أكمل وجه ليحقق هذا الفوز الهام في افتتاح مشواره في التصفيات.

أدار هذه المباراة طاقم حكام تكون من : نبيل باصحيح (كحكم أول) ، وصالح مدفع (كحكم ثان) ، وعمر الشقري (كمسجل) .. فيما كان مسؤولاً على اللائحة خالد دحدح .. وعلى الخطوط فؤاد باغيث وعبد الله باقيس .. فيما راقبها ياسر صالح.

حضر الافتتاح (الكابتن علي العيدروس) المشرف الفني في الإتحاد اليمني العام للكرة الطائرة مشرف تجمع الساحل ، ومدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت (محمد سالم الجفري) ، والأمين العام لفرع اتحاد كرة السلة في الساحل ياسر بامحيسون ، والحكم الدولي علي صالح مساعد ، والأمين العام لنادي شباب القارة محمد بن تمام ، ومساعد المشرف الرياضي بنادي شعب حضرموت خالد بن دغار.

رئيس الإتحاد العام للكرة الطائرة حسين عوض العزاني بارك انطلاقة تجمع ساحل حضرموت وأكد حرص الاتحاد على إعادة تفعيل نشاط اللعبة من خلال هذه المسابقة ، التي تقام على مرحلتين، الأولى تجمعات المحافظات والثانية النهائيات .. مشيداً بجهود قيادة فرع اتحاد اللعبة ومساندة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، وتعاونهما مع الاتحاد اليمني العام لكرة السلة، في تذليل كل الصعاب وإقامة مباريات التجمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى