تشكيل لجنة أهلية للنهوض بخدمة كهرباء يهر

> يافع «الأيام»:

> عقد اجتماع صباح اليوم، في مديرية يهر، برئاسة المدير العام أ. محضار علوي، وبحضور إدارة الكهرباء والمندوبين وعدد من قيادات الانتقالي والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية.

وفي اللقاء تم تشكيل لجنة أهلية لدعم خدمة الكهرباء، وإصلاح المولد الكهربائي الموجود في حوش بن عوض بعدن، لتعزيز الطاقة الكهربائية بالمديرية قبل شهر رمضان.

وبحكم ضيق الوقت ورمضان على الأبواب والمولدات التي تعمل الموجودة في المحطة متهالكة، ولابد من تعزيزها بمولد آخر قبل موسم الحر، فقد أقرت اللجنة الأهلية عددًا من الإجراءات، منها فتح حساب خاص باللجنة الأهلية لتصليح المولد لدى النقيب للصرافة، و دعوة الأهالي إلى التعاون مع المندوبين لجمع عشرة ألف ريال عن كل عداد، ليتم توريدها إلى الحساب الخاص باللجنة الأهلية عند النقيب للصرافة، وكذلك دعوة رجال الخير والمقتدرين إلى تقديم دعمهم إلى حساب اللجنة الأهلية، ليساعد اللجنة على إصلاح المولدات المقدمة من محافظ عدن الأستاذ أحمد لملس بأسرع وقت ممكن.

وقد حث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أ. غالب الحربي، المواطنين على مساعدة اللجنة الأهلية، وتقديم ما يمكن تقديمه لهم، حتى يتمكنوا من تصليح المولد، وتعزيز قوة الطاقة بالمديرية قبل شهر رمضان، لكي يستفيد الفقراء من تشغيل ثلاجاتهم في شهر رمضان، وهذا العمل من أفضل أعمال الخير، ووجه رؤساء الهيئات و رؤساء المراكز بالمديرية، بالتعاون الكامل مع لجنة مساعدة الكهرباء وتذليل كل الصعاب.

يذكر أن المولدات الموجودة لدى مؤسسة الكهرباء في مديرية يهر متهالكة وانتهى عمرها الافتراضي، وتولد أقل من نصف طاقتها وكثرة الضغط عليها قد يخرجها عن الجاهزية.

لذلك فإن اللجنة الأهلية لمساعدة الكهرباء تناشد المقتدرين بالتجاوب والتعاون مع اللجنة والمندوبين المكلفين من قبلهم، بتسديد المبالغ المطلوبة والتبرع قدر الإمكان، نظرًا لضيق الوقت وقرب شهر رمضان المبارك، لدى النقيب للصرافة، وهذا رقم حساب اللجنة (234340).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى