العاصمة عدن تودع الكابتن حسين صالح إلى مثواه الأخير

> عدن «الأيام» خاص :

> شيعت جموع كبيرة ، ظهر أمس الثلاثاء ، في موكب جنائزي حزين (الكابتن المعروف حسين صالح بن صالح) قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والفريق الأول لنادي الشعلة الرياضي لكرة القدم (سابقاً) والقنصل الحالي بسفارة بلادنا في المغرب، إلى مثواه الأخير في مقبرة البريقة بعد الصلاة عليه في الجامع الكبير الكائن في مدينة البريقة ، أثناء صلاة الظهر بعد أن وافاه الأجل مساء أمس الأول منتقلاً إلى رحمة الله تعالى.

وكان في مقدمة مشيعي الفقيد حسين صالح ، إلى جانب أسرته الأخ وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة الأستاذ خالد محسن الخليفي ، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في العاصمة عدن .. وقد عم الحزن العاصمة عدن والوسط الرياضي في ربوع الوطن ، برحيل الكابتن القدير حسين صالح بن صالح ، أحد أبرز نجوم الكرة اليمنية ونادي الشعلة الرياضي الذين كانت لهم صولات وجولات في ملاعبنا الكروية في الداخل والخارج، كما كان الفقيد الغالي ، ممن يحظون بالسمعة الطيبة والأخلاق العالية والشخصية المعتبرة والمحترمة الذي لطالما نال حب واحترام الجميع.

رحم الله الفقيد الغالي حسين صالح (أبو رامز) وأسكنه فسيح جناته وتعازينا إلى أسرته الكريمة وإلى كل زملائه الرياضيين وأصدقائه وكل محبيه في العاصمة عدن وعموم الوطن.

هذا وتستقبل وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخ الوزير نايف البكري وقيادات الوزارة وكافة موظفيها عصر اليوم الاربعاء ، في قاعة ماس الكائنة في مديرية المنصورة العزاء ليوم واحد فقط في رحيل فقيد الرياضة والوطن المغفور له بإذن الله (الكابتن حسين صالح بن صالح) .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. ولا حول ولا قوة إلا بالله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى