السعودية تسقط أمام كوريا وتودع البطولة الآسيوية

> الدوحة «الأيام» وكالات:

> ودع المنتخب السعودي كأس أمم آسيا بالخسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح (4 - 2) ، بعد التعادل بنتيجة (1 - 1) في الوقتين الأصلي والإضافي مساء اليوم الثلاثاء على استاد "المدينة التعليمية"، ضمن مباريات دور الـ16 من كأس أمم آسيا (قطر 2023).

وكان الأخضر قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الانتصار بهدف نظيف في الوقت الأصلي ، لكن (الشمشون الكوري) ، باغته بهدف التعادل القاتل في الدقيقة 90+9، ليذهب الفريقان إلى الوقت الإضافي والذي انتهى بالنتيجة ذاتها .. وسجل للسعودية عبد الله هادي رديف في الدقيقة 46، قبل أن يتعادل تشو كيو سيونج في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
  • الموضوع يُستكمل بالأسفل
وفي ركلات الترجيح، أهدر كل من سامي النجعي وعبد الرحمن غريب الضربتين الثالثة والرابعة للأخضر ، بينما تمكن المنتخب الكوري من تسجيل جميع الكرات .. وبهذا الفوز الثمين يضرب (المنتخب الكوري موعدًا مع منتخب أستراليا) يوم الجمعة القادمة ، الموافق 2 فبراير 2024م على استاد الجنوب في ربع نهائي البطولة الآسيوية.
  • مانشيني يغادر الملعب قبل النهاية
وقام الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية ، بسلوك غريب خلال مباراة كوريا الجنوبية ، في دور الـ 16 لكأس أمم آسيا ، فقد فاجأ المدرب الإيطالي الجميع بمغادرة ملعب المباراة قبل انتهاء ركلات الترجيح بين المنتخبين.
  • ما هي المنتخبات المتأهلة إلى ربع النهائي؟
وأصبحت الأمور أكثر إثارة وجنون في كأس آسيا 2023 بعد الوصول إلى المباريات الإقصائية ، لتُفتح كل السيناريوهات وتزداد الإثارة والجنون في كل لقاء .. وأصبح منتخب أستراليا أول الواصلين إلى ربع نهائي كأس آسيا 2023 بعد التغلب برباعية على إندونيسيا، لكن المفاجآت بدأت بإقصاء طاجيكستان لمنتخب الإمارات بضربات الترجيح.

وينطلق دور ربع النهائي لأمم آسيا يوم الجمعة 2 فبراير بمواجهة بين طاجيكستان والأردن .. أما آخر مباراة في ربع النهائي ، فسوف تكون يوم السبت 3 فبراير بين قطر وأوزباكستان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى