أنشيلوتي يبرر عدم دخول الريال الميركاتو ويقارن الديربي بالكلاسيكو

> مدريد «الأيام» وكالات :

> تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لريال مدريد ، عن مواجهة أتلتيكو مدريد، المقرر إقامتها اليوم الأحد، في الجولة الـ23 من الليجا ، حيث قال أنشيلوتي ، في المؤتمر الصحفي : "إنها مباراة مهمة أخرى ، وهي المرة الثالثة التي نواجه فيها بعضنا البعض خلال وقت قصير .. لقد كانوا دائمًا تنافسيين ومذهلين .. اليوم الأحد سيكون الأمر نفسه، وسنخوض مباراة مهمة ومن الجيد العودة إلى البرنابيو .. إن هذا سيساعدنا".

وأضاف : "لقد تحسن روديجر كثيرًا واليوم نتوقع تحسنه أكثر، سنقوم بتقييمه واتخاذ القرار .. سنضعه في القائمة ، وسأقرر إذا كان سيلعب أم لا".

وتابع قائلاً : "مباريات الليجا قبل دوري الأبطال مهمة ، لكنها ليس حاسمة للقب .. سيكون الفوز في المباريات قبل دوري الأبطال أمرًا أساسيًا، لكن ما سيأتي بعد ذلك مهم جدًا جدًا".

وسئُل أنشيلوتي : "هل الديربي أفضل من الكلاسيكو الآن؟"، وأجاب: "إنها مباريات قوية للغاية، وتشهد الكثير من التوتر، لكنها نفس الشيء.. يمتلك كل من أتلتيكو وبرشلونة كل شيء من الجودة والتنظيم".

وأشار كارلو : "أرى أن لونين وكيبا متحفزين .. مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يوجد أحد خالٍ من العيوب .. كلاهما مناسبان .. وأعتقد أن هذا الوضع يحفزهما .. من سيلعب اليوم لن يكون أساسيا في وقت لاحق".

وعن مواجهة الأرجنتيني دييجو سيميوني (مدرب أتلتيكو مدريد) ، قال : "إنه واحد من أصعب المدربين ، لأنه يدير الفريق بشكل جيد للغاية .. إنه أحد المنافسين الذين أحترمهم لقدرته على قراءة المباريات".

وفيما يخص عدم التعاقد مع مدافع في الميركاتو الشتوي ، قال المدير الفني لريال مدريد: "بعد إصابة ألابا، اعتقدنا أن تشواميني يمكنه العمل في الدفاع في حالات الطوارئ".

وزاد قائلاً : "اليوم هناك حالة طوارئ مطلقة، ولكنها ستكون لمدة مباراة واحدة فقط، وهذا بحال لم يلعب روديجر، لكن هذا الوضع لن يستمر إلى الأبد، لأن ميليتاو بدأ يشعر بتحسن كبير وقد يكون معنا بحلول أبريل أو في نهاية مارس".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى