الاتحاد والفيصلي يلتقيان اليوم في ختام الدور ربع النهائي لكأس الملك السعودي

> جدة «الأيام» وكالات :

> يخوض الاتحاد مواجهة صعبة عندما يلتقي نظيره الفيصلي اليوم الأحد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الملك السعودي 2023 - 2024 .. ويسعى الاتحاد لتعديل مساره هذا الموسم من خلال التقدم في مسابقة الكأس ، خصوصًا بعد تأزم موقفه على مستوى الدوري السعودي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وكان الاتحاد قد تأهل إلى ربع النهائي بعد طريق شاق عبر خلاله فريق الخلود في دور الـ 32 بركلات الترجيح (7 - 6) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي (1 - 1)، إلا أنه تجاوز الفيحاء في دور الـ 16 بفوز سهل (3 - 0) .. أما الفيصلي فقد وصل إلى هذا الدور ، بعدما تجاوز النجمة بنتيجة (3 - 0) في مباراة دور الـ 16، بعدما قهر الطائي في دور الـ 32 بثنائية نظيفة.

وتنتهي اليوم الأحد مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2023 - 2024 بلقاء الاتحاد والفيصلي، علمًا بأن المباراة كانت قد تأجلت بسبب مشاركة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية .. ويفتقد الاتحاد نجمه الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي في المباراة بسبب تأديته برنامجًا بدنيًّا خلال الفترة الحالية ، وعدم عودته للتدريبات الجماعية للفريق ، حسبما أعلن النادي.

وتجدر الإشارة إلى أن أندية الهلال (حامل اللقب) والنصر والخليج ، قد تأهلت إلى نصف النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين ، في انتظار الفائز من الفيصلي والاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى