​بحضور مدير أمن عدن.. صلح قبلي بشبوة يقضي بالعفو عن قائد طوارئ الممدارة

> عتق «الأيام» خاص:

>
​استقبل مشايخ وأبناء آل باهدى ومعهم عدد من مشايخ شبوة، عصر اليوم، اللواء الركن مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن والنقيب مصطفى شكع قائد طوارئ منطقة الممدارة، والسيد صالح بن سالم المحضار ومعهم عدد من مشايخ مراد، وذلك على خلفية الاعتداء على أبنائهم محمد باهدى وسالم باهدى واحتجازهم بصورة غير قانونية.

وفي الاستقبال عبّر الجميع عن استنكارهم للاعتداء الذي تعرض له أبناء آل باهدى من قبل طقم قائد طوارئ الممدارة النقيب مصطفى شكع، قبل يومين في منطقة الدرين.

وفي أجواء جسدت روح التصالح والتسامح بين أبناء الجنوب، قام الشيخ محمد سعيد باهدى بالعفو عن النقيب مصطفى شكع عن حادثة الاعتداء على أبنائهم محمد باهدى وسالم باهدى، إكرامًا وتشريفًا لزيارة مدير أمن عدن ومشايخ مراد والسيد صالح المحضار، الذين وصلوهم إلى بيتهم محكمين لهم، وطالبين العفو والسماح عن النقيب مصطفى شكع.

وبدورهم عبر مدير أمن عدن ومشايخ مراد عن شكرهم وتقديرهم لكرم الضيافة وحسن الاستقبال، وعفو مشايخ آل باهدى عن قائد طوارئ الممدارة في حادثة الاعتداء على أبنائهم، مؤكدين على أن هذا يجسد اللحمة الوطنية بين مشايخ وقبائل وأبناء الجنوب، مؤكدين بأن استقرار الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن هي مسؤولية الجميع، وأن المواطن هو الشريك الرئيسي في استتباب الأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى