مأمور زنجبار يشكل لجنة حصر لإخراج مقتحمي معهد الأوراس

> زنجبار «الأيام» خاص:

> قام مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري، اليوم الأحد، بتشكيل لجنة خاصة لحصر وإخراج الأسر المقتحمة لمباني معهد الأوراس للتعليم الفني والتدريب المهني برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية غسان شيخ فرج.

وأكد الداحوري، أن هذه الخطوة تأتي تمهيدًا لأعمال الترميم والتأهيل لمباني الفصول الدراسية والورش التطبيقية التي تضررت جراء الحرب في عام 2011، مجددًا تأكيده أنه من المقرر أن تقوم اللجنة بالتفاوض مع المقتحمين لإخراجهم وتسليم المباني إلى الجهة المعنية بتنفيذ أعمال الترميم والصيانة وذلك بهدف استعادة الحياة الطبيعية في هذه المؤسسة التعليمية المهنية المهمة.

وستقوم اللجنة بالتفاوض مع المقتحمين للمباني التابعة للمعهد ابتداءً من اليوم وحتى يتم إخراجهم وتسليم المباني للجهة المسؤولة عن تنفيذ أعمال الترميم والصيانة.

ويأمل أن تتمكن اللجنة من حصر الأسر المقتحمة وإخراجهم بسرعة لتسهيل عمليات الترميم والتأهيل وبالتالي استعادة النشاط التعليمي في هذا المعهد الهام.

وأضاف "نتطلع لرؤية النتائج الإيجابية لجهود اللجنة في التمهيد لتأهيل هذه المؤسسة التعليمية الحيوية ونأمل أن يتمكن الجميع من العمل سويًا من أجل تحقيق هذا الهدف النبيل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى