شعب حضرموت يضم النجمين محمد وعمرو الجريري لفريقه السلوي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> أعلن نادي شعب حضرموت الرياضي رسمياً عن تعاقده مع نجمي كرة السلة الأخوين (محمد وعمرو كرامة الجريري) ، في إطار جهود مجلس إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة تحضيراً للاستحقاقات القادمة ، ومنها بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى وبطولات الموسم الرياضي الجديد ، إلى جانب عدد من المشاركات المحلية للنادي الحضرمي.

وجرت مراسم التوقيع مع هذين النجمين السلويين، في مقر نادي الشعب الكائن في مدينة المكلا مساء أمس الأول السبت ، من قبل رئيس النادي المهندس صالح العمري .. ويعتبر ضم الاخوين الجريري إلى صفوف أحد أعرق أندية الوطن عامة ، وحضرموت خاصة ، إضافة متميزة وصفقة مهمة في إطار جهود كبيرة تُبذل لتعزيز خطوط الفريق، ومواصلة الحضور القوي واللافت في بطولات اللعبة ، وسبق أن ضم النادي الشعباوي إلى صفوفه ، في أواخر العام المنصرم 2023م (النجم الدولي محمد يعيش) لاعب ناديي أهلي صنعاء والميناء العدني وأحد نجوم اللعبة البارزين .. كما تعاقد النادي الحضرمي مع (المدرب هشام حجيرة) الذي قاد وحدة صنعاء للفوز بدرع دوري الدرجة الأولى الماضي .

والنجم السلوي الدولي (محمد الجريري) لاعب الخبرة ، سبق له اللعب مع عدد من الأندية بداية بناديه الأول (المكلا) ، ثم انتقل إلى شعب حضرموت في 2012 بعدها عاد إلى ناديه الأخضر ، ثم انتقل إلى ناديه الميناء في عام 2022 وشارك معه محلياً وخارجياً وتحديداً في بطولة الأندية العربية ، التي أقيمت في الكويت في نفس العام ، وشارك معه في الدوري العام الموسم الماضي .. كما شارك مع المنتخبات الوطنية للناشئين والرجال.

أما الموهوب عمرو الجريري فهو من النجوم السلوية التي ذاع صيتها خلال الفترة الماضية ، وقدم نفسه كأحد نجوم اللعبة ، وتسابقت على ضمه العديد من الأندية وانتقل من ناديه المكلا إلى نادي الميناء الذي شارك معه محلياً وخارجياً مرتين في البطولة العربية في القاهرة عام 2021 والثانية في الكويت عام 2022 ولعب في الموسم الماضي مع التلال الذي حقق معه المركز الثالث في الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى