افتتاح البطولة التاسعة لنادي التنس الأرضي العدني

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> افتتحت عصر أمس الأحد على ملاعب نادي التنس العدني في كريتر منافسات البطولة التاسعة للتنس، والتي ينظمها النادي برعاية وكالات شهاب للتأمين والتجارة ممثلة بالمدير العام الأستاذ عقيل عمر شهاب الرئيس الفخري لنادي التنس العدني، وتستمر منافسات البطولة خلال الفترة من 4 - 11 فبراير 2024.

وتأتي إقامة فعاليات البطولة ، التي يتنافس من خلالها اللاعبون ، في فئتي (فردي الممتاز - فردي الناشئين تحت سن 16 عاماً) ، بداية لتدشين أنشطة النادي وضمن خطته للعام الحالي 2024.

وشهدت البطولة في يومها الأول إقامة خمس لقاءات في فئة فردي الممتاز ، ومباراة في فئة الناشئين تحت 16 سنة ، حيث أسفرت النتائج عن فوز أيمن محمد على محمد مكي (9 - 0) ، وفوز شادي مأمون على إبراهيم الحقلي بنتيجة (9 - 0) ، وفوز الكابتن زهير موشجي على منافسه فيصل السباحي (9 - 1) ، فيما حقق ترتيل فائز الفوز على منافسه سمير سند (9 - 4) ، وفوز منصور محمد على يوسف زهير بـ (9 - 3) ، وفي فئة الناشئين تحت 16 سنة فاز عزيز ناصر على صابر سمير بنتيجة 9 - 8.

هذا وتتواصل عصر اليوم الاثنين منافسات البطولة ، بإقامة أربعة لقاءات، ثلاثة منهم في فئة فردي الممتاز، حيث يلتقي في المباراة الأولى عبد العزيز ناصر ومحمد عادل ، ويلتقي في الثانية بدر لؤي وساهر سند ، وفي المباراة الثالثة خالد بسام وعزيز عادل ، فيما تقام مباراة واحدة في بطولة الناشئين حيث يتواجه زياد غازي ويوسف زهير.

حضر الافتتاح الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، وجمال عمر رئيس نادي الروضة ، وزهير الموشجي رئيس فرع نادي التنس بعدن ، ووديع عبد العزيز ثابت نائب رئيس نادي التنس العدني ، وجمال بحاح الأمين العام للنادي، وأعضاء إدارة النادي وعدد من الشخصيات.

وتعتبر النسخة التاسعة للمنافسات هي امتداد للأنشطة والبطولات التي تنظمها إدارة نادي التنس العدني ، خلال السنوات الأخيرة وتأتي ضمن خطتها وأنشطتها المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى