تعادل سلبي بين نصر بروم والشرطة في كأس حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

> فرض التعادل دون أهداف نفسه ، على مباراة افتتاح منافسات المجموعة الرابعة في الدور التمهيدي للنسخة الثامنة من بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي يرعاها الأخ محافظ حضرموت (مبخوت مبارك بن ماضي) بمشاركة الراعي الإعلامي (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) والتي تنظمها لجنة كأس حضرموت الرئيسية.

وخرج اللقاء الذي أقيم على ملعب الفقيد محمد فرج بارادم الكائن في المكلا عصر أمس وجمع نصر بروم والشرطة بهذه النتيجة السلبية في الجولة الأولى للدور التمهيدي .. وتضم المجموعة الرابعة إلى جانب النصر والشرطة نادي الصدارة.

وكانت مباريات الجولة الأولى للدور التمهيدي قد تواصلت خلال اليومين الماضيين ، وأسفرت عن فوز نهضة الريدة على جاره الضليعة في المجموعة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وفي نفس المجموعة تعادل دوعن ويبعث بهدف لهدف ، وفي المجموعة الثانية ، فاز قصيعر على جاره الريدة ، وتعادل في المجموعة الثالثة وحدة الحامي وشباب القارة بهدف لمثله ، وشهدت هذه المجموعة مباراة الافتتاح التي فاز فيها هلال فوة على شباب ميفع بهدف وحيد.

وفي المجموعة الخامسة تعادل قضاعة الذي يشارك للمرة الأولى بعد نيله الاعتراف الرسمي أمام تعاون العقاد بهدف لهدف .. وفي نفس المجموعة فاز شباب الهجرين على أحقاف الغرف بثلاثة أهداف مقابل هدف .. أما المجموعة السادسة فقد شهدت تعادلاً كبيراً بين اتحاد سيئون وشباب عينات بأربعة أهداف لمثلها.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى لتمهيدي النسخة الثامنة لكأس حضرموت في أواخر الأسبوع الجاري بثلاثة لقاءات .. ففي المجموعة السابعة اتحاد حوره وأحرار تاربه الخميس 8 فبراير على الملعب الأولمبي بسيئون .. وعلى ملعب البرق في نفس المجموعة يلتقي شباب اللسك وريان ساه الجمعة 9 فبراير .. وفي نفس اليوم يتواجه في الأولمبي ريبون ومدودة ضمن المجموعة الثامنة.

ويبقى اللقاء المؤجل في هذه الجولة بين سمعون ووحدة شحير الذي لم يتحدد موعده إلى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى