إجراءات لتحديد الوزن المسموح أثناء تحميل مركبات النقل في ميناء المعلا

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد، اليوم في ديوان المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور اجتماع برئاسة رئيس مجلس إدارة الصندوق م. معين محمد الماس ووكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد الجعميلاني حول وضع الميازين القائمة في العاصمة عدن.

وبحث الاجتماع بحضور عبد الباري الحربي مستشار وزير النقل عضو مجلس إدارة الصندوق، وم. محمد حسان مدير عام وحدة المحطات المحورية، ومحسن الحتس مستشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن، الحلول الموجبة لضرورة التزام الجهات المعنية من الشركات والتجار وغيرهم عند تحميل شاحنات النقل الثقيل في ميناء المعلا بالحد المصرح بها ضمن القانون.

وجرى تبادل وجهات النظر حول عدد من المعالجات المساعدة لضمان إلزام العمل بإجراءات خاصة يتم من خلالها تحميل القاطرات في محيط ميناء المعلا.

وأكد الماس والجعيملاني في معرض الاجتماع مع ممثل إدارة موانئ خليج عدن على وجوب وضع إجراءات ملزمة وموجبة لتحديد وضبط الوزن المسموح أثناء تحميل مركبات النقل الثقيل في ميناء المعلا.

وأبدى الحتس حرص إدارة موانئ خليج عدن على الإسهام في كل ما يصب بمصلحة الوطن والمواطنين منها المحافظة على سلامة شبكة الطرق عبر التعاون والتنسيق مع صندوق الطرق في تنظيم الحمولات بحسب القانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى