وكيل وادي حضرموت يفتتح محطة وهج لتعبئة الغاز المنزلي بتريم

> تريم «الأيام» خاص:

> افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، اليوم ، محطة وهج لتعبئة الغاز المنزلي بمنطقة مشطة بمديرية تريم.


وتعرف وكيل المحافظة، ومعه مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد الركن عبدالله بن حبيش والقائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي علي صبيح، من قبل مالك المحطة حسين بن ربيع مبارك بن بريك عن معدات المحطة والتي تعتبر أحد المحطات النموذجية من تصاميم تقنية وأجهزة متكاملة، حيث تبلغ سعة الخزن للمحطة 155 ألف لتر مكعب، وقدرة إنتاج تتراوح من 600 إلى 700 أسطوانة غاز في الساعة الواحدة.

وأشاد العامري، بمثل هذه المشاريع التي ستساهم في رفد السوق المحلية بمديرية تريم والمديريات الأخرى بمادة الغاز والتخفيف من أزمات انقطاعه، مهيبًا بالتجار ورجال الأعمال والمستثمرين بالاستثمار بمثل هذه المشاريع التي تخدم المديرية ومواطنيها.

من جانب آخر اطلع وكيل حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، على التحضيرات الجارية للندوة العلمية "شبام في عصر ازدهارها التجاري" الذي ستنفذها السلطة المحلية بمديرية شبام بالتنسيق مع مركز حضرموت للدراسات والتوثيق والنشر.


واستمع مع أعضاء اللجنة بحضور مدير عام مديرية شبام، طارق فلهوم، إلى شرح مفصل من أعضائها حول الأوراق التي ستقدم في الندوة وعددها (13) ورقة علمية، كما ستقام عدد من الفعاليات المصاحبة بمشاركة عدد من منظمات المجتمع المدني وأبرزها الخيمة التراثية والتي ستحوي نماذج للحرف التراثية وأعمال العمارة الطينية وعدد من الفعاليات الفنية التراثية والثقافية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى