تسليم موقع مشروع تأهيل ملعب التنس العدني للجهة المنفذة

> عدن «الأيام» خاص:

> سلمت السلطة المحلية في مديرية صيرة ، ممثلة بمدير عام المديرية د . محمود بن جرادي ، أمس الإثنين ، موقع مشروع تأهيل ملعب نادي التنس الأرضي العدني للجهة المنفذة "NYC" للمقاولات، ويتضمن المشروع الممول من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس" أعمال تأهيل الملعب والمكاتب الادارية والخدمات في مبنى أقدم نادي رياضي في عدن خاصة ، والوطن عامة ، بتكلفة إجمالية تبلغ 190 ألف دولار.

وأكد بن جرادي خلال تسليم موقع المشروع بحضور نائب رئيس الاتحاد العام للتنس وديع ثابت، ومهندس المدينة عدن - أبين - لحج - والضالع التابع لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس" رمسيس يونس على اهتمام السلطة المحلية في مديرية صيرة بتأهيل المنشآت الرياضية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، ودعم الأنشطة الرياضية المختلفة في عدن.

من جانبه .. أعرب الكابتن وخبير لعبة التنس الأرضي في عدن (وديع عبد العزيز ثابت) عن شكره للسلطة المحلية بمديرية صيرة على اهتمامها بتأهيل ملعب التنس العدني .. مؤكداً أن هذا المشروع سيسهم في تنمية رياضة التنس في عدن والوطن عموماً.

هذا ويُشار إلى أن ملعب نادي التنس الأرضي العدني هو من أقدم الملاعب في شبه الجزيرة العربية إذ يعود تأسيسه إلى العام 1902م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى