انعقاد اجتماع مجلس الآباء والأمهات لمدارس الشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> عقد اليوم، بمدرسة المصموم للتعليم الأساسي بالشيخ عثمان الاجتماع الدوري لمجلس الآباء والأمهات لمدارس مديرية الشيخ عثمان الحكومي.

وفي الاجتماع الذي حضره أنور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، ونائب رئيس مجلس الآباء والأمهات لمدارس المديرية، والعميد رياض درويش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشيخ عثمان، ورؤساء مجالس الآباء والأمهات في جميع مدارس مديرية الشيخ عثمان الحكومي، شدد المحضار على استمرارية المساهمة المجتمعية لمصلحة أبنائنا وبناتنا الطلاب في جميع المراحل الدراسية، والحفاظ على استمرارية العملية التربوية والتعليمية، وعدم إهمال طلابنا وتركهم في الشوارع، ليكونوا فريسة سهلة للمخدرات وغيرها من الآفات المجتمعية المنتشرة، مؤكدًا على ضرورة النزول المستمر للرقابة والتفتيش لفحص كشوفات المساهمات المجتمعية في كل المدارس، كلٌ على حدة.

من جانبه قال درويش: "الشيخ عثمان هي السباقة دائمًا للعمل الجماهيري والتربوي، وهناك ضوابط لدلك ويجب على الجميع تحمل المسؤولية الكاملة في التكاتف ورص الصفوف في كل منعطفات حياتنا اليومية".

ودار النقاش بشفافية حول آلية تنفيد ونجاح المساهمات المجتمعية والصد والرد للكثير من المعوقات والعراقيل في طي هده العملية واستمرارية التعليم في مدارسنا، كما تم الإشادة بمدرسة ردفان للتعليم الأساسي ومديرها المالي خلود محمد صالح، في الترتيب والعمل المتقن لإيجاد مخارج تسهم في صرف المرتبات للمعلمين والمعلمات المتعاقدين من المساهمات المجتمعية.

وأقر في نهاية الاجتماع بدء صرف مرتبات المتعاقدين في كل مدارس مديرية الشيخ عثمان، كلٌ بحسب ما تم تجميعه من المساهمات المجتمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى