ثانوية باوزير تتوج بكأس بطولة كرة القدم المدرسية

> المكلا «الأيام» خاص :

> توج فريق ثانوية المؤرخ سعيد عوض باوزير لكرة القدم الكائنة في مديرية غيل باوزير بكأس بطولة كرة القدم المدرسية للثانويات وذلك ضمن أولمبياد الرياضة المدرسية لمكتب تربية ساحل حضرموت ، الذي يقام برعاية كريمة من قبل محافظ حضرموت الأخ مبخوت مبارك بن ماضي .. جاء ذلك أثر فوزه المستحق على حساب فريق ثانوية المؤرخ محمد عبد القادر بامطرف بمديرية الشحر بخمسة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي جرت في ختام المنافسات الرياضية المدرسية على ملعب منشأة نادي شباب روكب الرياضي.

وأقيمت هذه المباراة بحضور (الأستاذ علوي أحمد الحامد) نائب المدير العام لمكتب التربية والتعليم رئيس شعبة التدريب والتأهيل والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والأستاذ أحمد الشعيبي رئيس الشعبة الإدارية والمالية والأستاذ أنور فرج عبد الدايم رئيس شعبة التعليم ، والأستاذ عمر علي باحاج مدير دائرة الأنشطة بالمكتب ، ورؤساء الأقسام بالمديريتين.

أدار اللقاء سعيد مخير مساعد أول سالم باسماعيل ومساعد ثاني سالم النوبي ورابعاً عمر باشراحيل .. وتم الإشراف على المباراة ، من قبل عبد الله بايعشوت وشاكر العمقي وبكري بن ثابت وأيمن بافطيم من اللجنة الرياضية في مكتب وزارة التربية والتعليم بالساحل.

وعقب ختام المباراة سلم ضيوف المباراة كأس الوصافة لقائد فريق ثانوية المؤرخ بامطرف مع الميداليات الفضية .. وكأس البطل لقائد فريق ثانوية سعيد عوض باوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى