تواصل منافسات البطولة التاسعة لنادي التنس العدني

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> تواصلت لليوم الثاني على التوالي في ملاعب نادي التنس العدني في العاصمة عدن منافسات البطولة التاسعة للتنس ، والتي ينظمها نادي التنس الأرضي العدني ، برعاية (وكالات شهاب للتأمين والتجارة) ممثلة بالمدير العام الاستاذ عقيل عمر شهاب ، الرئيس الفخري لنادي التنس العدني ، والتي ستستمر خلال الفترة من الـ 4 من فبراير الجاري وحتى الـ 11 منه.

وشهدت منافسات أمس إقامة أربعة لقاءات تنافسية حماسية ، كانت الأولى مباراة واحدة في نطاق (فئة فردي الممتاز) ، وقد تمكن من خلالها وبعد مبارة قوية اللاعب بدر لؤي من تحقيق الفوز على منافسه ساهر سند بنتيجة 9 مقابل 4 بعد تقديمه لمستوى رائع استطاع من خلالها الفوز.

وفي فئة الناشئين تحت 16 عاماً ، أقيمت ثلاثة لقاءات قوية ، فاز في الأولى خالد بسام على منافسه عبد الرحمن أحمد بواقع (9 - 0) ، وفي المباراة الثانية فاز ابراهيم الحقلي على عبد الملك عصام بنتيجة (9 - 0)، في حين أسفرت نتيجة المباراة الثالثة عن فوز يوسف زهير على منافسه زياد غازي بواقع نتيجة (9 - 0).

وتتواصل اليوم المنافسات من خلال إقامة مباراتين في فئة الناشئين ، يلتقي في الأولى خالد بسام أمام منافسه عبده ، ويلتقي في المباراة الثانية عزيز ناصر وصابر سمير .. هذا وتعتبر النسخة التاسعة من هذه المنافسات تأتي ضمن إقامة فعاليات البطولة ، التي يتنافس من خلالها اللاعبون في فئتي (فردي الممتاز وفردي الناشئين تحت سن 16 عاماً)، بداية تدشين أنشطة النادي وضمن خطته للعام الحالي 2024، وهي امتداد للأنشطة والبطولات التي تنظمها إدارة نادي التنس العدني خلال السنوات الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى