نهائي "موسم الرياض" : الهلال والنصر .. بانتظار رونالدو

> الرياض «الأيام» وكالات :

> تتّجه الأنظار عند الساعة التاسعة ، من مساء اليوم الخميس ، (بتوقيت مكة المكرمة) ، إلى استاد "المملكة أرينا" ، حيث تقام المباراة النهائية لكأس موسم الرياض بين الهلال والنصر. وهذه المواجهة الثالثة بين "الزعيم" و"العالمي" هذا الموسم، إذ فاز الأول في الدوري 3 - صفر والثاني في كأس الملك سلمان للأندية العربية 2 - 1.

ويتوقّع أن يشارك ، مع الهلال علي البليهي وسالم الدوسري ، بسبب جاهزيتهما البدنية والطبية ، وذلك عقب عودتهما من الدوحة بعد المشاركة في كأس آسيا.

من جهة ثانية لم يُعرف حتى الآن موقف نجم النصر البرتغالي (كريستيانو رونالدو) من المشاركة في اللقاء ، إلا أن وسائل إعلام محلية ذكرت أنه قد يشارك لبضع دقائق في النهائي، بسبب عدم جاهزيته للمشاركة لمدة 90 دقيقة.

وانضم ساديو ماني إلى تدريبات "العالمي" الجماعية، أمس الثلاثاء ، حيث كان السنغالي غاب عن النادي العاصمي بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أفريقيا ، التي خرج منها في دور الـ 16 بعد الخسارة أمام ساحل العاج بركلات الترجيح 4 - 5 .. علماً أن ساديو

خاض مع النصر 26 مباراة سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 6 أخرى.

ويحتاج النصر إلى التعادل لإحراز الكأس بفارق الأهداف عن منافسه ، بعدما تغلب على إنتر ميامي الأميركي 6 - صفر، فيما فاز الهلال على الأخير 4 - 3.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى