السبت انطلاق تصفيات طائرة أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تنطلق عصر السبت القادم تصفيات الكرة الطائرة لأندية أبين والتي ينظمها فرع اللعبة بالمحافظة بمشاركة ستة أندية هي حسان وخنفر والجيل الصاعد والفجر الجديد تجمع الدلتا وعرفان وجوبان تجمع أندية المنطقة الوسطى ، حيث يصعد بطل كل تجمع لتحديد البطل والوصيف واللذين سيمثلان المحافظة في تصفيات أبطال المحافظات التي ستنطلق قريبا في العاصمة عدن.

وسيجمع اللقاء الافتتاحي فريقي حسان وخنفر على ملعب نادي حسان الرياضي في مدينة زنجبار لتعود المتعة والاثارة في ملاعب كرة الطائرة بعد توقف طويل لفرع اللعبة في إقامة الانشطة والمسابقات الرياضية لأندية أبين .. وقال رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بأبين الكابتن مازن كردي أن منافسات تجمع دلتا أبين بين أندية خنفر وحسان والجيل الصاعد والفجر الجديد ، سيقام بنظام الكل مع الكل لتحديد التجمع ، فيما ستقام مباراة فريقي عرفان وجوبان ذهاباً وإياباً ، لتحديد البطل الذي سيقابل بطل الدلتا في نهائي لتحديد البطل والوصيف اللذين سيمثلان المحافظة في تجمعات أبطال المحافظات التي سينظمها الاتحاد العام للعبة في العاصمة عدن.

وأهاب رئيس الفرع بالفرق المشاركة ، تقديم كل ما يؤدي إلى إنجاح البطولة ، والاستفادة منها والتي تهدف لتطوير مستوى اللعبة على مستوى أندية المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى