ستيروه يعبر السد ويتأهل لثمن نهائي بطولة بامبارك للشباب

> حديبو «الأيام» خاص :

> حجز نادي شباب ستيروه مقعداً له في ثمن نهائي بطولة "بامبارك" الكروية لأندية أرخبيل سقطرى لفئة الشباب تحت سن 20 عاما بعد فوزه على نادي السد (4 - 2) عصر أمس الأربعاء على (ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب) الكائن في العاصمة حديبو في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في إطار المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة في المحافظة بدعم سخي من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وتقام بمشاركة 27 ناديا وزعوا إلى ثماني مجموعات.

وفرض لاعب شباب ستيروه (علي سعيد سالمين) نفسه نجماً للقاء دون منازع ، بعدما وقع على ثلاثة أهداف(هاتريك) ، فيما تكفل زميله الآخر (سالم عبد الكريم) بالهدف الرابع .. في حين سجل هدفي السد (أسامه باجندوح ومحمد عبد الله سعيد).

وبهذا الفوز رفع شباب ستيروه رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية ومنتزعا بطاقة التأهل الأولى إلى دور الـ 16 تاركا الصراع على بطاقة التأهل الثانية بين ناديي (الزمالك 4 نقاط وقعره 3 نقاط) اللذين سيلتقيان عصر اليوم الخميس في ختام مباريات المجموعة .. فيما ودع السد البطولة برصيد خال من النقاط من ثلاث هزائم.

وكان فريقا الوصل والاتحاد ، قد انضما إلى ركب المتأهلين إلى دور الـ 16 (ثمن النهائي) ، بفوز الأول على الميثاق بـ (2 - 0) ، والثاني على الطليعة (3 - 1) على الترتيب ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي اعتلى صدارتها الوصل برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارة وبفارق الأهداف عن وصيفه الاتحاد الذي يملك نفس النقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى