باراجواي تسقط البرازيل وتقترب من أولمبياد باريس

> كاراكاس «الأيام» وكالات :

> تقدم منتخب باراجواي، خطوة مهمة نحو التأهل لمنافسات كرة القدم للرجال بدورة باريس الأولمبية 2024، المقررة الصيف المقبل في العاصمة الفرنسية .. واقتنص منتخب باراجواي ، فوزا ثمينا (1 - 0) على البرازيل بالجولة الأولى من المرحلة النهائية بتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية، المؤهلة للأولمبياد، التي شهدت أيضا تعادل الأرجنتين (2 - 2) مع فنزويلا، مساء أمس الأول.

وتقام النسخة الـ 14 من تصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية ، المؤهلة للأولمبياد في فنزويلا بمشاركة المنتخبات الأولمبية "تحت 23 عاما" للدول العشرة الأعضاء في كونميبول، على أن يصعد المتصدر والوصيف فقط للأولمبياد.

ويدين منتخب باراجواي بفضل كبير في تحقيق هذ الفوز للاعبه فابريزيو بيرالتا ، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (45+2).

من جانبه ، فرط منتخب الأرجنتين في فوز كان في متناوله ، بعدما سقط في فخ التعادل (2 - 2) في الوقت القاتل أمام منتخب فنزويلا.

وبذلك تصدر منتخب باراجواي، ترتيب المرحلة النهائية برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي الأرجنتين، وفنزويلا، فيما يقبع منتخب البرازيل في ذيل الترتيب بلا نقاط.

وتلتقي الأرجنتين مع باراجواي ، اليوم الخميس ، في الجولة الثانية ، التي تشهد مواجهة أخرى بين فنزويلا والبرازيل ، فيما تختتم منافسات البطولة يوم الأحد القادم بمباراتي باراجواي مع فنزويلا، والبرازيل مع الأرجنتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى