اليوم تواصل مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس حضرموت الثامنة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> تتواصل اليوم الخميس 8 فبراير 2024 مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس حضرموت في نسختها الثامنة ، التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، بمشاركة الراعي الإعلامي (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) ، وتنظمها اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت.

هذا ويشهد الملعب الأولمبي اليوم الخميس ، بدء استكمال مباريات الجولة الأولى بلقاء افتتاح منافسات المجموعة السابعة الذي سيجمع فريقي اتحاد حورة وأحرار تاربه ، حيث ستُجرى غداً الجمعة الموافق 9 فبراير في ختام الجولة الأولى مواجهتان .. الأولى سيلتقي فيها شباب اللسك وريان ساه على ملعب نادي البرق بتريم ضمن المجموعة السابعة ، والمباراة الثانية التي ستقام على الملعب الأولمبي ، بين ريبون حريضة ومدودة في افتتاح منافسات المجموعة الثامنة.

وتنطلق عصر اليوم نفسه (الجمعة 9 فبراير) مباريات الجولة الثانية بأربعة لقاءات كروية ، حيث في المجموعة الأولى ، سيتواجه على (ملعب نادي دوعن يبعث) الذي يشارك للمرة الأولى مع جاره الضليعة ، وعلى ملعب الشاحث بالشحر يلتقي وحدة شحير والريدة ضمن المجموعة الثانية ، وعلى ملعب بارادم بالمكلا يحل وحدة الحامي في المجموعة الثالثة ضيفاً على هلال فوة.

وتتواصل الجولة الثانية عصر السبت 10 فبراير بأربعة مباريات في المجموعة الأولى يستضيف دوعن على ملعبه نهضة الريدة ، وفي المجموعة الثانية يلتقي سمعون الشحر وقصيعر على ملعب الشاحث ، وفي ملعب بارادم يلتقي شباب القارة بسميه شباب ميفع ضمن المجموعة الثالثة وفي المجموعة الخامسة يستضيف الملعب الأولمبي مباراة تعاون العقاد وشباب الهجرين.

هذا ويشار إلى أن الدور التمهيدي يشارك فيه 30 نادياً ، تم توزيعهم إلى 8 مجموعات ، يتأهل منها 16 نادياً إلى المرحلة الثانية (دور الـ 32) التي وزعت فيها الأندية الـ 32 إلى 8 مجموعات ، ستتنافس في كل مجموعة أربعة أندية على بطاقتي التأهل ، إلى دور الـ 16 والذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب ونفس النظام سيطبق على بقية الأدوار حتى النهائي بمباراة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى