الأحد الكفاح والجيل في افتتاح بطولة دوري كاسترو الرمضاني

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> سحبت مساء أمس الأربعاء وفي أجواء رائعة قرعة منافسات بطولة كاسترو المعلا لكرة القدم للفرق الشعبية ، والتي تقام برعاية الشخصية الرياضية والإجتماعية الأستاذ كريم منير عبد المجيد ، وتجرى مبارياتها على ملعب كاسترو في الفترة بين 1 شعبان - و27 رمضان .. وجرت مراسيم قرعة البطولة في قاعة فندق المعلا بلازا بمديرية المعلا ، بحضور راعي البطولة الأستاذ كريم منير عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا ، ومندوبي الـ 25 فريقا المشاركين في البطولة ، التي تقام في دورها الأول ، بنظام المجموعات الكل مع الكل من دور واحد.

هذا وتم تقسيم الـ 25 فريقا إلى ست مجموعات ، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني ، فيما يتأهل عن المجموعة ثلاث فرق والذي سوف يقام بنظام خروج المغلوب حتى الوصول إلى المباراة النهائية والتي ستقام عصر يوم 27 رمضان.

وعقب ذلك جرت وقائع قرعة البطولة التي أسفرت عن التالي : المجموعة الأولى وتضم : (الكفاح ، الجيل ، أبطال الملاعب ، مايو ، صقور ردفان) .. فيما ضمت المجموعة الثانية : (كاسترو ، منتخب البريقة ، الجزيرة ، والشبح) ، والمجموعة الثالثة: (الشيخ اسحاق ، النعمي ، البغدة ، والقادسية) .. وضمت المجموعة الرابعة : (الدكة ، الاتحاد ، الهيكل ، وأكتوبر) .. فيما ضمت المجموعة الخامسة فرق : الجيل ، 20 يونيو ، حي الشهداء ، والزعيزع ) ، وضمت المجموعة السادسة : (الكبسة ، المرحلي ، شهداء العريش ، والبوميس).

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطولة كاسترو الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية قد شهدت في العام الماضي تتويج (فريق الكفاح) وذلك بفوزه على فريق البغدة في المباراة النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى