​المجلس الأعلى للمتقاعدين المسرحين قسرا يقر تفعيل فروعه بالمحافظات

> عدن «الأيام» خاص:

>
​عقد مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين المسرحين قسرا العسكريين الأمنيين والمدنيين، اليوم في العاصمة عدن اجتماعه الدوري لشهر فبراير لعام 2024م.

وثمن المجلس الجهود التي بذلت وتكللت بالنجاح التام من قبل رئيس وأعضاء هيئة رئاسة المجلس بقرار تسوية أوضاع المبعدين المسرحين قسرا واعتماد الميزانية التي قدمها مشكورا وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري وتمت المصادقة عليها من مجلس الوزراء بالإجماع.

وتطرق الاجتماع إلى الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها شعبنا والتي وصلت حدا لا يطاق بشكل عام وأوضاع المتقاعدين على وجه الخصوص ومناقشة العديد من القضايا التي تهم مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين المسرحين قسرا العسكريين والأمنيين والمدنيين وأقرّ تفعيل دور فروع المجلس بالمحافظات.

وتم تكليف العميد أحمد علي مثنى رئيس فرع المجلس في محافظة الضالع، وأبو نصر العوذلي رئيس فرع المجلس محافظة أبين، والعميد عبدربه صالح العولقي رئيس فرع المجلس محافظة شبوة، وعلي أحمد سالم مقداد رئيس فرع المجلس محافظة حضرموت، والعميد صالح عبدالله رئيس فرع المجلس محافظة المهرة، على أن تبقى التكليفات التعيينات السابقة في بقية المحافظات الأخرى كما هي.

كما تم تكليف العقيد الخضر عمر الدعوسي نائب رئيس المجلس إلى جانب العميد محمد ناصر المسلمي نائب رئيس المجلس، والعميد عبدالكريم قاسم شايف نائب رئيس المجلس للشؤن العسكرية، والعقيد محمد هادي علي نائب رئيس المجلس للَشؤون الأمنية، والعميد الركن مقبل صالح الردفاني رئيس للدائرة السياسة، وإعطاء اللجنة المكلفة بالجلوس مع الأخوة المتغيبين عن حضور الاجتماعات مهلة أخيرة، وذلك بعد التواصل مع نائب رئيس لجنة الحوار.

واختتم الاجتماع بتوجّيه التحية لكل أبطالَ القوات المسلحة الجنوبية بقياده اللواء عيدرسِ الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسـلحةّ الجنوبية الذين يقدمون التضحيات العظيمة بالدفاع عن حدود الوطن الجنوبي وآمنِهّ واستقراره حتى يّتحقق الهدف المنشـود لشعبنا في استعادة وبناء دولته الفدرالية المستقلة على كامل ترابه الوطني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى