د.فؤاد فاضل يتفقد سير العمل في تعشيب ملعب الشهداء بتعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> قام الدكتور فؤاد فاضل مدير عام مكتب الشباب الرياضة في محافظة تعز الدكتور ، برفقه رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز محمد علي القدسي ، والكابتن فيصل أسعد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة، صباح أمس السبت بزيارة تفقدية إلى ملعب الشهداء، وذلك لمتابعة سير الأعمال الجارية في مشروع تأهيل وتعشيب ملعبي الشهداء والنادي الأهلي التعزي ، بتمويل حكومي عبر صندوق النشء والشباب في وزارة الشباب والرياضة ، بكلفة إجمالية بلغت (379) مليون و(318) ألف ريال يمني ، وتنفذه مؤسسة الماهر للتجارة والمقاولات.

وقد أكد د . (فؤاد فاضل) مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز ، أن هذه الزيارة التفقدية إلى ملعب الشهداء ، للإطلاع على الأعمال التكميلية لمشروع تأهيل وتعشيب الملعب .. مشيراً إلى أنه تم خلالها الإطلاع على ما تم استكماله من أعمال المرحلة الأولى ، ضمن إجراءات تعشيب الملعب بالعشب الصناعي ، والتي شملت عملية التشييك الأخير لأرضية الملعب ، وهي أعمال سد الحفر ، ودكها بدكاكة الأسفلت ، وكذلك الإنتهاء من أعمال صيانة قنوات تصريف مياه الأمطار من داخل أرضية الملعب ، وذلك قبل تنفيذ أعمال المرحلة الأخيرة المتمثلة في عملية فرش أرضية الملعب بالعشب الاصطناعي.

وشدد الدكتور فؤاد فاضل على ضرورة الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الهندسية في إنجاز تأهيل وتعشيب ملعب الشهداء بالصورة التي تلبي طموحات كافة الشباب والرياضيين في محافظة تعز .. مثمناً اهتمام وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري ، ومحافظ محافظة تعز ، اللذين يؤديان دورا كبيرا يتمثل في إنجاز المشروع ، من خلال متابعتهم الحثيثة لأعمال تأهيل الملعب أولاً بأول، وتذليلهما لكافة الصعوبات والعراقيل وتعاونهما ودعمهما المستمر من أجل إنجاز هذا المشروع النوعي بحلة جديدة وتهيئة بيئة مُحفزة لاستقبال الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى