المنصورة والشعلة والميناء يفوزون في أول أيام تصفيات طائرة تجمع عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> انطلقت صباح أمس في صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة مباريات (طائرة تجمع عدن) التي تأتي في نطاق دوري الكرة الطائرة لموسم (2023 - 2024م) ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة ، برعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن ، وتحت إشراف قطاع الرياضة ، حيث ستستمر هذه المنافسات ، خلال الفترة من الـ 10 من شهر فبراير الجاري وحتى الـ 17 منه بمشاركة أندية الشعلة والميناء والتلال والمنصورة ووحدة عدن وشمسان.

وقد استطاع فريق المنصورة تحقيق أول فوز له على حساب وحدة عدن ، بثلاثة أشواط دون مقابل ، في افتتاح مباريات البطولة، حيث لم يجد لاعبو المنصورة أي صعوبة في تجاوز منافسيهم في فريق وحدة عدن.

ونجح لاعبو الشعلة في تجاوز عقبة البداية بفوز مستحق أمام المنافس التلالي المعزز صفوفه بمحترف أردني، وذلك بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة الثانية لحساب الجولة الأولى.

وفي اللقاء الثالث من التصفيات لم يجد لاعبو الميناء أي صعوبة ، في إسقاط طائرة شمسان بثلاثة أشواط دون مقابل ، في مباراة الطرف الواحد وهو الفريق السماوي الذي كسب نتيجة المباراة بأريحية وبمجهود أقل.

وتتواصل صباح اليوم الأحد مباريات التصفيات من خلال إقامة منافسات الجولة الثانية، حيث يلتقي في المباراة الأولى التلال وشمسان وفي المباراة الثانية الشعلة والمنصورة، في حين يواجه الميناء وحدة عدن في المواجهة الثالثة.

حضر افتتاح البطولة حسين العزاني رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة ، د . محمد حسن عبد الشيخ نائب رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة السلة ، محمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة ، سامي الحريبي رئيس فرع اللعبة بعدن وعدد من الشخصيات الرياضية وقيادات العمل الرياضي بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى