رئيس سباهان يطمئن الهلال قبل الموقعة الآسيوية

> الرياض«الأيام» وكالات :

> وجه منوشهر نيكفر ، الرئيس التنفيذي لسباهان أصفهان الإيراني، رسالة طمأنة للهلال السعودي قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في دوري أبطال آسيا ، حيث يحل الهلال ضيفًا على سباهان ، في ذهاب ثمن نهائي البطولة القارية ، يوم الخميس المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في الرياض يوم 22 فبراير الجاري.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق ، إقامة مباراة الذهاب ، على ملعب "نقش جهان" بمدينة أصفهان ، الذي تسبب في أزمة بمباراة الفريق الإيراني واتحاد جدة .. وكانت مباراة سباهان واتحاد جدة في الجولة الثانية من دور المجموعات في النسخة الجارية ، أُلغيت ، بسبب اعتراض الفريق السعودي على تمثال لإحدى الشخصيات السياسية.

ومنح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاحقًا فريق نادي الاتحاد السعودي نقاط المباراة الثلاث ، بينما وقع عقوبات تأديبية على سباهان ..

من جانبه ، قال الرئيس التنفيذي لسباهان، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية أمس الأحد "تم حل الأزمة الخاصة بالملعب، وتنفيذ ما طلبه الاتحاد الآسيوي بإزالة التمثال الذي تسبب في أزمة، وبالتالي حصلنا على إذن رسمي بخوض المباراة على نقش جهان".

وعن المباراة ، علق مسؤول سباهان : "المواجهة المنتظرة صعبة جدا .. سنواجه أحد أعظم أندية آسيا، ونعلم جيدًا قوته، حتى في غياب نيمار لم يتأثر الفريق أبدًا .. لكننا أيضًا نملك فريقًا جيدًا، ونطمح للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة مدفوعين بطموحنا الكبير".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى