الحالمي يتفقد سير العمل بمستشفى ابن خلدون في لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي، اليوم الأحد، سير العمل بمستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحوطة.


والتقى الحالمي خلال الزيارة بالمدير العام د. مجيد عاطف واستمع منه إلى شرحٍ مفصل عن أوضاع المستشفى والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمرضى الوافدين من عموم مديريات المحافظات بالإضافة إلى بعض مناطق من المحافظات المجاورة.

وتطرق عاطف إلى الجهود التي بذلتها الإدارة في سبيل الارتقاء بالخدمات الطبية وتوفير الكثير من الأجهزة والمعدات الطبية وافتتاح بعض الأقسام والتخصصات النادرة بالإضافة إلى أعمال الترميم للكثير من الأقسام في المستشفى.


واطلع الحالمي خلال الزيارة على الصعوبات والإشكاليات التي تواجه إدارة وموظفي وكوادر المستشفى وبحث سبُل تقديم المساعدة والمساهمة في حلحلتها ووضع المعالجات اللازمة لها، مؤكدًا حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج بمستشفى ابن خلدون والارتقاء بخدماته الطبية والعلاجية باعتباره واجهة المحافظة ونظرًا لموقعه على الخط العام الذي يربط محافظات لحج وعدن والضالع.

وطاف بأقسام المستشفى، مطلعًا على طبيعة عمل الطواقم الطبية والخدمات العلاجية التي يقدمها.


كما زار الحالمي مخازن الأدوية مطلعًا على طرق تخزينها وكيفية صرفها للمرضى خصوصًا علاج الألبومين، حيث أكد مدير المستشفى بأن هذا العلاج يتم صرفه بإشراف مباشر منه شخصيًّا خلافًا لما تم الترويج له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى