لويس إنريكي يوضح جلوس مبابي على مقاعد البدلاء والمشاركة أمام سوسيداد

> باريس «الأيام» وكالات :

> أكد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أن نجمه كيليان مبابي، سيكون جاهزًا بنسبة 100% لمواجهة ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 14 فبراير.

وشاهد مبابي فوز فريقه على ليل يوم السبت في الدوري الفرنسي من على مقاعد البدلاء بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة في الكاحل،

وقال لويس إنريكي في تصريحات نقلتها شبكة راديو مونت كارلو : "كيليان مبابي بخير، لكننا لم نرغب في المخاطرة به أمام ليل .. لو كانت مباراة نهائية لكنت أشركته".

وأشاد المدير الفني لسان جيرمان بالجناح الفرنسي عثمان ديمبلي ، مؤكدا أنه : "أحد أكثر اللاعبين ثباتا في المستوى ، ومن دون شك أحد أفضل الصفقات هذا الموسم .. مباراة ليل كانت متكاملة فهي تشبه مواجهة بريست الماضية في الكأس ، وما ينتظرنا أيضا عندما نواجه ريال سوسيداد في دوري الأبطال" .. علماً أنه كان تعرض مبابي للإصابة في الكاحل ضد ستاد بريست في ثمن نهائي كأس فرنسا الأربعاء الماضي.

وعاد فريق باريس سان جيرمان في النتيجة من التأخر ضد ليل إلى فوز 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ 21 ضمن منافسات الدوري الفرنسي .. ووصل باريس للنقطة الـ 50 في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي ، بينما تجمد رصيد فريق ليل عند النقطة 35 في المركز الرابع.

ويحاول نادي باريس سان جيرمان جاهداً الإبقاء على لاعبه كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري، وسط منافسة قوية من ريال مدريد للفوز بخدمات اللاعب الفرنسي ، ووفقاً لمصادر صحيفة «لي بارزيان» الفرنسية ، فإن النادي المنافس في دوري المحترفين الفرنسي مستعد لمنح اللاعب راتباً سنوياً بقيمة 80 مليون يورو لمدة موسمين للحفاظ على اللاعب ، بينما يعرض نادي ريال مدريد راتباً سنوياً بقيمة 30 مليون يورو فقط لنجم الكرة الفرنسية مع تشدد واضح في النادي الإسباني حول العروض المقدمة بعد أحداث السنوات الماضية مع اللاعب الذي قام بتغيير موقفه مرتين للبقاء في باريس سان جيرمان، ورفض الرحيل إلى ريال مدريد.

وبعد فوز فريق نادي ريال مدريد على جيرونا ، بنتيجة 4 - 0 استمرت الصحافة الإسبانية ، في طرح أسئلة للمدرب كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي عن اللاعب الفرنسي ، وأجاب كارلو : «أنتم تستمرون في سؤالي عن لاعب يلعب في فريق آخر، بينما أنا هنا أمتلك أفضل اللاعبين بالفعل».

ومن جانب آخر، أجاب رودريغو لاعب ريال مدريد على أسئلة الصحافيين في منطقة المقابلات عن مبابي، قائلاً : «أود أن يأتي مبابي، أريد أن ألعب مع الأفضل؛ لكن لا أستطيع التحدث عنه كثيراً، وسيوفر مزيداً من المنافسة، وهذا جيد».

وتشير كثير من المصادر في فرنسا وإسبانيا ، إلى اقتراب حسم ملف كيليان مبابي ، واتخاذ القرار المنتظر من اللاعب ، وسط حالة ترقب كبيرة لما سيحدث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى