لقاء نابولي قد يكتب فصل النهاية لتشافي مع برشلونة

> مدريد «الأيام» وكالات :

> أفاد تقرير صحفي، أمس الإثنين، بأن المدرب تشافي هيرنانديز، قد يرحل عن تدريب برشلونة قبل نهاية الموسم الجاري في حالة عدم تحسن نتائج الفريق ، لأن تشافي كان أعلن رحيله عن صفوف "البلوجرانا" بنهاية الموسم الحالي ، بعد اتفاقه مع الجهاز الفني للفريق وخوان لابورتا رئيس النادي .. ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "راديو ماركا" فإن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا عقد اجتماعاً عقب التعادل المخيّب لبرشلونة أمام غرناطة بثلاثة أهداف لمثلها، مساء أمس الأول الأحد.

وقد أوضحت الصحيفة أن مستقبل تشافي مع برشلونة، كان على رأس الموضوعات ، التي تمت مناقشتها داخل الاجتماع ، مؤكدة أن قرار إقالته أصبح قريبًا .. وأشارت إلى أن العديد من أعضاء مجلس الإدارة رفضوا استمرار المدرب تشافي مع الفريق ، وأجمعوا على إقالته من منصبه ، خاصة وأن فريق برشلونة أصبح يحتل المركز الثالث ، في جدول الدوري الإسباني بعد 24 جولة برصيد 51 نقطة من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 6 مواجهات فيما سقط في 3 مباريات .. كما أنه خسر كأس السوبر ، في الأسابيع الماضية لصالح غريمه فريق نادي الريال ، ولديه مواجهة مرتقبة ضد نابولي، الأربعاء 21 فبراير في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال التقرير: «لا يوجد أحد في النادي الكتالوني لديه ضمان على استمرار تشافي في منصبه حتى نهاية الموسم، أي أنه من الممكن أن تتم الإطاحة به قبل الموعد المذكور بحسب «آس» الإسبانية ، والأنظار في الوضع الحالي تتجه نحو تخطي عقبة نابولي في دوري أبطال أوروبا إذا أخفق الفريق في المسابقة القارية ، فإنه من المحتمل إقالة المدرب من منصبه بشكل مبكر قبل نهاية الموسم ، وتعيين رافا ماركيز بصفة مؤقتة لنهاية الموسم لحين التعاقد مع مدرب آخر».

كما أكد التقرير أن الدعم الذي كان يحظى به من قبل خوان لابورتا قد نفد ، الأمر الذي ظهر جليًا ، بعد التعثر أمام غرناطة ، في الدوري الإسباني ، حيث ألقى لابورتا بـ «صينية مقبلات» من مقصورة الملعب الذي احتضن اللقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى