محافظ أبين يدعم الاندية بـ 10 ملايين ريال ويوجه باعتماد كأس أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> التقى صباح أمس الثلاثاء في قاعة مؤسسة المياه بمدينة زنجبار محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم برؤساء الأندية الرياضية ، وكرس اللقاء لمناقشة الصعوبات والهموم والعراقيل التي يعانون منها من أجل وضع الحلول المناسبة لها بحضور رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي الشيخ أحمد السيد عيدروس ، ومدير عام الاستثمار عبد المجيد الصلاحي ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة أحمد الراعي.

وخلال اللقاء أكد المحافظ أن أبين دائما متميزة وهي الولادة للمواهب والنجوم ومبدعة في شتى المجالات رغم ماتعانيه من ظروف صعبة ومعقدة .. وشدد على ضرورة اقامة المسابقات والمنافسات الرياضية لاستقطاب الشباب وإبعادهم عن الاشياء الدخيلة التي تضرهم وتوثر على مستقبلهم .. موكداً اعتماده مبلغاً وقدره عشرة ملايين ريال يمني للاندية الرياضية توزع بالتساوي بينهم واعتماد بطولة كروية لتنشيط الأندية تحمل إسم كأس أبين يتم الترتيب واختيار الوقت المناسب لها في شهر رمضان المبارك ، أو بعده ، حسب ما يناسب الجميع.

وأكد الراعي أن ألاندية في أبين هي أفقر الأندية على مستوى الجمهورية ، فهي لا تمتلك الجانب الاستثماري ، وتعتمد على المخصصات المالية التي تأتي من وزارة الشباب والرياضة وهي مخصصات ضئيلة جدا لا تكفي لسير الانشطة الرياضية .. ولفت الى ان المكتب قد طرق كل الابواب ولكن لم تكن هناك أي التفاتة .. مشيداً بالجهود التي يبذلها اللواء المحافظ من خلال متابعاتة المستمرة لسير الأعمال التأهيلية في ملعب الشهداء والتي شارفت على الانتهاء.

وشرح رؤساء الأندية الرياضية مشاكلهم والهموم والصعوبات التي يعانون منها ، حيث قام المحافظ بالرد عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى