التنافس يشتد والحسم يقترب في الدور التمهيدي لكأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> تدخل (منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم 2024) ، التي تقام برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة والتي تنظمها اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت والمؤهل لنهائيات البطولة وتحديداً دور الـ 32 مرحلة اشتداد التنافس نحو بلوغ مراكز المقدمة ، إذ تفتتح اليوم مباريات الجولة الثانية على الملعب الأولمبي بسيئون بمواجهة مؤجلة من السبت الماضي ستجمع تعاون العقاد وشباب الهجرين ضمن المجموعة الخامسة التي ستجرى فيها يوم غد الخميس 15 فبراير مباراة قضاعة وأحقاف الغرف .. علماً أن هذه المجموعة يتصدرها شباب الهجرين بفوزه على الأحقاف ي الإفتتاح بثلاثة أهداف لهدف .. فيما التعاون وقضاعة تعادلا في الجولة الأولى بهدفين لمثلهما.


ويشهد يوم الجمعة 16 فبراير 2024 إقامة أربع مواجهات الأولى سيحتضنها ملعب بارادم بالمكلا وتجمع نصر بروم والصدارة ضمن المجموعة الرابعة ، والمباراة الثانية ستقام على ملعب الشاحث بالشحر وتجمع قصيعر وسمعون ضمن المجموعة الثانية ، حيث حقق قصيعر الفوز في مباراة الإفتتاح على جاره الريدة بهدف وحيد وتصدر المجموعة .. وفي المباراة الثالثة سيلتقي فيها اتحاد سيئون وبور ضمن المجموعة السادسة على الملعب الأولمبي بسيئون ، وضمن المجموعة ذاتها تختتم مباريات يوم الجمعة بلقاء يستضيفه ملعب نادي برق تريم ويجمع شباب عينات وقادسية ساه.

فيما مباريات الجولة الثانية ستتواصل يوم السبت 17 فبراير 2024 بثلاثة لقاءات في الشحر على ملعب الشاحث يلتقي في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية الريدة ووحدة شحير ، ويتصدر قصيعر المجموعة بفوزه على جاره الريدة بهدف وحيد ، وفي مباراة ملعب البرق بتريم المجموعة السابعة سيتواجه فيها الفائزان في الجولة السابقة أحرار تاربه وشباب اللسك وستكون مباراة على الصدارة ووضع القدم الأولى للتأهل .. وفي الأولمبي ختام مباريات السبت 17 فبراير ستكون مواجهة في المجموعة الثامنة التي تضم ثلاث فرق فقط .. المواجهة ستجمع مدودة وهلال السويري وفوز مدودة سيشعل التنافس في المجموعة ، والإنتظار لجولة الختام .. أما في حالة خسارته فسيتأهل الهلال وريبون لدور ال 32 بغض النظر عن نتيجة مباراتهما في الجولة الختامية (الثالثة).

وكانت مباريات الدور التمهيدي قد شهدت فوز دوعن على نهضة الريدة بهدفين لهدف وبنفس النتيجة فاز يبعث على الضليعة ويتصدر دوعن ويبعث المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط .. وفي المكلا فاز شباب ميفع على شباب القارة بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الثالثة ، التي شهدت تعادل هلال فوة ووحدة الحامي بثلاثية ليتصدر الهلال قائمة ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط.

يذكر أن الدور التمهيدي للنسخة الحالية من كأس حضرموت وهي النسخة الثامنة يشارك فيه 30 فريقاً تم توزيعهم على 8 مجموعات سيتأهل من كل مجموعة ناديان الى دور الـ 32.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى