تسليم مستلزمات طبية لمراكز غسيل الكلى بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> تسلم مركز المكلا للكلية الصناعية، اليوم الأربعاء، الدفعة السادسة من محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمراكز غسيل الكلى بساحل حضرموت.

وأشاد وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. أمين بارزيق بالدور الذي يقدمه مركز الملك سلمان من أعمال إنسانية في حضرموت تشمل مختلف المجالات الإغاثية والحماية وإعادة التأهيل والصحة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مؤكدًا وقوف السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية في مساندة جهود القطاع الصحي وأعمال منظمات المجتمع المدني التنموية في استدامة مثل هذه المشاريع الخدمية والإنسانية.

من جانبه عبر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت د. محمد صالح الجمحي عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعمهم اللامحدود للقطاع الصحي ودعمهم المتواصل لمراكز الغسيل الذي سوف يقدم خدمة إنسانية لمرضى الكلى.

جديرًا بالذكر أن مركز المكلا للكلية الصناعية تم إسناد تشغيله إداريًا وفنيًّا لمؤسسة التنمية الصحية من قبل السلطة المحلية وبتمويل مشترك من مؤسسي المركز الشيخ أحمد بانعيم والشيخ سالم بقشان ومؤسسة نهد التنموية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى