علي ناصر محمد يستقبل مستشار وزيرة البيئة المصرية في القاهرة

> القاهرة«الأيام» خاص:

> استقبل الرئيس علي ناصر محمد مساء أمس في مقر اقامته في القاهرة اللواء سامح لطفي مستشار وزيرة البيئة المصرية ورئيس مؤسسة المنجزين العرب والمستشار د.منصور القاضي رئيس المجلس العربي للمثقفين والأكاديميين للسلام والتنمية ومحمد النقيب نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية  المصرية.

 جرى خلال اللقاء الحديث عن الجهود التي تقوم بها مؤسسة المنجزين العرب والمجلس العربي للمثقفين والأكاديميين في دعم جهود السلام والتعايش السلمي بين الشعوب وتعزيز قيم المحبة والإخاء في المجتمع ونبذ العنف والتطرف والعنصرية والإرهاب كما جرى الحديث عن كيفية التعاون مع مجموعة السلام العربي التي يرأسها الرئيس علي ناصر محمد وتوحيد الجهود لتحقيق السلام في المنطقة.

كما جرى الحديث عن آخر التطورات على الساحة العربية وفي المقدمة القضية الفلسطينية وما تتعرض له غزة من حرب ابادة وحشية  وأكد الجميع على ضرورة وقف الحرب وان حل القضية الفلسطينية هو بقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وهو الطريق الى السلام في المنطقة كلها فلا استقرار ولا سلام بدون ذلك.

في نهاية اللقاء قدّم المستشار الدكتور منصور القاضي للرئيس علي ناصر درع التميز ووسام السلام الدولي باسم المجلس العربي للمثقفين والأكاديميين وذلك نظراً لجهود الرئيس علي ناصر في نشر ثقافة السلام عبر مجموعة السلام العربي والدعوة الى وقف الحروب والاحتكام الى الحوار.

من جانبه شكر الرئيس علي ناصر المجلس العربي للمثقفين ورئيسه د.منصور القاضي على تكريمه كما أشاد بدور مؤسسة المنجزين العرب برئاسة اللواء سامح لطفي وما تقوم به لدعم مساعي السلام، وأشاد أيضاً بمحمد النقيب وبصحيفة الجمهورية ودورها في نشر الحقيقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى