​سفارة اليمن بمصر تستعد للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة

> القاهرة "الأيام" خاص:

>
بحث م. خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة لشركة ACUD، إجراءات انتقال مقر سفارة اليمن إلي الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، وذلك خلال استقباله خالد محفوظ بحاح سفير اليمن بالقاهرة، والوفد المرافق، في إطار تعزيز التعاون والتواجد الدبلوماسي في الحي.

وأعرب عباس عن ترحيبه الشديد بقرب انتقال السفارة اليمنية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، كما أكد قوة العلاقات التي تربط بين البلدين في جميع المجالات وتوجه الدولة المصرية بالتعاون وتيسير كل الإجراءات اللازمة لانتقالات كل السفارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة وعلي رأسها سفارات الدول العربية الشقيقة.

وأضاف: "ندعم كل فرصة للشراكة والتعاون مع الجمهورية اليمنية، سياسيًّا واقتصاديًّا، وسنظل نسعى لتبادل الخبرات وتعزيز الشراكات".

من جانبه قال السفير خالد بحاح: "نهنئ مصر على مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وسرعة الإنجاز في المشروع يجسد مجهودات الدولة المصرية في كل المجالات، كما أكد رغبة بلاده في نقل مقر سفارة اليمن من مكانها الحالي إلى الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية الجديدة".

تلى اللقاء تنفيذ زيارة ميدانية إلى الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم الوقوف على المشروعات الجاري تنفيذها بالحي ونسب الإنجاز في كامل الحي وتفقد المواقع المختلفة تمهيدا لنقل مقر السفارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى