رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي وزير خارجية مملكة البحرين

> ​ميونيخ "الأيام":

> ​استقبل د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمقر اقامته في مدينة ميونيخ الألمانية، وزير خارجية مملكة البحرين د. عبداللطيف الزياني وذلك على هامش أعمال مؤتمر الأمن الدولي الذي انطلقت أعماله اليوم الجمعة.

وفي اللقاء نقل وزير الخارجية البحريني للعليمي تحيات اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتمنياته لفخامته وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي موفور الصحة والسعادة، وللشعب اليمني، الأمن، والاستقرار، والسلام.

بدوره حمل رئيس مجلس القيادة الرئاسي الوزير الزياني، نقل تحياته وأعضاء المجلس إلى القيادة البحرينية، وتمنياته لها وافر الصحة والعافية، ولشعب البحرين الشقيق كل التقدم والرخاء.

كما جدد العليمي خالص تعازيه في استشهاد احد ضباط قوة دفاع البحرين بهجوم ارهابي أثناء أدائه لمهام عمله في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

وفي اللقاء أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات الثنائية المتميزة مع مملكة البحرين، مثنيا على الدعم السياسي الذي تقدمه المملكة الشقيقة للشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف المحافل الاقليمية والدولية.

وتطرق اللقاء إلى مستجدات الوضع اليمني، والمواقف المشتركة للبلدين الشقيقين ازاء التطورات الاقليمية وهجمات الحوثيين على الأمن البحري وتداعياتها الكارثية على الأوضاع المعيشية والإنسانية والسلم والأمن الدوليين.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية د. يحيى الشعيبي، والمستشار الاقتصادي لرئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالعزيز المخلافي، والقائم باعمال السفارة اليمنية لدى المانيا لؤي الارياني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى