تأهل الشعلة والميناء واليوم صراع بين أهلي عدن والتلال على البطاقة الثالثة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
​تختتم صباح اليوم السبت تصفيات تجمع أندية عدن المؤهلة لنهائيات بطولة الدوري العام للرجال للكرة الطائرة لموسم 2024- 2023، والتي نظمها الاتحاد العام للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف قطاع الرياضة بالوزارة.

وقد أقيمت مباريات التصفيات على أرضية ترتان صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة في العاصمة عدن خلال الفترة بين 11 - 17 فبراير الجاري، بمشاركة أندية الشعلة والميناء والتلال والمنصورة ووحدة عدن وشمسان التي تتنافس لحجز ثلاثة مقاعد لتمثيل المحافظة في النهائيات التي تستضيفها العاصمة عدن بداية شهر مارس المقبل.

 وكانت مباريات تصفيات تجمع أندية عدن للكرة الطائرة، قد شهدت تنافسا شرسا بين الفرق المشاركة، وأسفرت الجولات الماضية عن حجز (فريقي ناديي الشعلة والميناء) ، بطاقتي التأهل للنهائيات ، في انتظار عن ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة، والتي ستسمي الفريق المتأهل الثالث ، حيث تنحصر بين فريقا التلال واهلي عدن (المنصورة).

وقد تأهل لاعبو طائرة الميناء رسميا لنهائيات البطولة بعد الفوز على أهلي عدن (المنصورة) بثلاثة أشواط دون مقابل ، في مباراة القمة التي جرت في افتتاح مباريات الجولة الرابعة قبل الأخيره أمس الأول الخميس حيث استطاع لاعبو فريق نادي الميناء مواصلة العروض القوية بإسقاط طائرة المنافس في المباراة وببراعة ، بعد أن شهدت الأشواط الثلاثة تألقاً واضحاً من جانب المينائيين من ناحيتي الدفاع والهجوم وحسم نتيجة اللقاء والتأهل لصالحهم عن جدارة واستحقاق.

- وفي المباراة الثانية حسم فريق طائرة نادي الشعلة بطاقة التأهل، عن تجمع أندية عدن لنهائيات البطولة بعد فوزه السهل على فريق شمسان بثلاثة أشواط دون مقابل ، في مباراة كانت من طرف واحد ، حيث لم يقدم فريق شمسان خلال أشواطها مايستحق أن يذكر.

- وعزز فريق طائرة التلال من آماله في خطف بطاقة التأهل الثالثة التي ينافسه عليها فريق أهلي عدن (المنصورة) ، بعد أن حقق نتيجة الفوز أمام فريق وحدة عدن بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة الثالثة في ختام لقاءات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة.

- وتقام صباح اليوم السبت ثلاثة لقاءات ، الاول يجمع وحدة عدن وشمسان، في حين يلتقي في المباراة الثانية أهلي عدن والتلال لتحديد المركز الثالث، وسيكون اللقاء الثالث هو لقاء حسم صدارة التجمع والذي سيجمع الشعلة ومنافسه الميناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى