محافظ شبوة يطلع على مشاريع تحديث البنية الأساسية لمركز غسيل الكلى

> عتق «الأيام» خاص:

> قام عوض محمد بن الوزير محافظ شبوة رئيس المجلس المحلي، اليوم السبت، بزيارة تفقدية لمركز غسيل الكلى في عتق.

واطلع المحافظ بن الوزير على عمل ونشاط المركز وطبيعة الخدمات الطبية التي يقدمها لمرضى الفشل الكلوي، إضافة إلى أبرز احتياجاته ومتطلباته العملية والضرورية.

وأشاد بالدور الحيوي والهام الذي يقوم به المركز، في خدمة مرضى الفشل الكلوي، وتسهيل حصولهم على الخدمات الطبية التي يحتاجونها، مشددًا على ضرورة تضافر جهود الجميع، من أجل الحفاظ على هذا المركز العلاجي الهام في حياة مرضى الفشل الكلوي، مؤكدًا على أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، لن تألوا جهدًا في استمرار دعمها ومساعدتها للمركز، وتقديم التسهيلات اللازمة له، لضمان ديمومة خدماته للمرضى.

من جانب آخر تفقد المحافظ سير جهوزية معرض التسوق الرمضاني- الثالث- بمدينة عتق مركز المحافظة، مستمعًا من عوض الحامد، مدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية شبوة، إلى شرح مفصل عن سير التجهيزات للمعرض، مطلعًا على الشركات والوكالات التجارية المشاركة فيه.

كما أشاد بالجهود المبذولة في تجهيز معرض التسوق، والذي سيتم افتتاحه في منتصف شهر شعبان، حيث سيساهم المعرض في توفير الاحتياجات الأساسية بأسعار مخفضة، تتلاءم مع القدرة الشرائية للمواطنين، كما أنه سيمكنهم من إيجاد المواد والسلع الغذائية ومتطلبات شهر رمضان المبارك تحت سقف تسويقي واحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى