منتخبنا الوطني الأول يجري أول مران له تحت قيادة مدربه الجزائري

> صنعاء «الأيام» خالد النواري :

> دشن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، عصر أمس السبت ، فعاليات معسكره الاعدادي الداخلي المنعقد في مدينة صنعاء تحت قيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي ، ومساعده الوطني محمد سالم الزريقي ، ومدرب الحراس الجزائري عبد الرحمن علان أولى حصصه التدريبية إستعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكأس آسيا 2027م ، التي تأتي ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات كل من : (اليمن ، الإمارات ، البحرين ، والنيبال).

وقد أجرى المنتخب تدريبه الأول على (ملعب نادي الوحدة بصنعاء) ، وسط أجواء من الحماس ، والمعنويات العالية للاعبين ، الذين تم اختيارهم للإنضمام إلى معسكر صنعاء وعددهم (33) لاعباً يخضعون لبرنامج إعدادي مكثف واختبارات فنية وبدنية وصولاً إلى اختيار التوليفة الأفضل التي ستمثل القائمة النهائية للمنتخب ، إلى جانب لاعبينا المحترفين في الخارج الذين سيُشركون في الاستحقاقات المقبلة.

وبدأ التمرين بعملية الاحماء ، بهدف الاعداد البدني للاعبين وتهيئتهم لتطبيق الواجبات الفنية المسندة إليهم ، خلال التقسيمة الخفيفة التي هدفت للإطلاع على مستويات اللاعبين واستثمار إمكاناتهم وقدراتهم في مختلف المراكز .. كما خضع حراس مرمى المنتخب الوطني لتمرين تقييمي ، من قبل مدرب الحراس الجزائري عبد الرحمن علان ، الذي كان يهدف إلى اختبار قدرات حراس مرمى منتخبنا وإجراء تقييم أولي لمستوياتهم.

وكان لاعبو المنتخب قد استمعوا مساء أمس لمحاضرة نظرية من قبل المدير الفني للمنتخب تم خلالها توضيح استراتيجية الاعداد، وما تتطلبه من تركيز وحضور ذهني وبدني من جانب اللاعبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى