شباب عمر المختار يفوز في افتتاح دوري الشهداء الرمضاني

> عدن «الأيام» أصيل أبوبكر :

> افتتحت عصر يوم أمس السبت ، منافسات دوري شهداء عمر المختار الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم ، برعاية (شركة مليح للإستثمار وتطوير المشاريع) ، وتنظيم وإشراف الكابتن جسار اسماعيل ، والكابتن اسحاق خالد ، والتي يشارك فيها 48 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات محافظة عدن من دور واحد والتي تقام على ملعب العطروش بعدن.

منذ بداية شوط المباراة الأول شهدت الوقائع هجمات متفرقة على المرميين ، وكان الأكثر خطورة فريق شباب عمر المختار ، الذي أضاع أكثر من فرصة خطرة .. وفي الجانب المقابل حاول لاعبو فريق مستقبل القاهرة تسجيل هدف السبق لكن دون جدوى ، ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .. كما شهد الشوط الثاني أيضاً محاولات لتسجيل هدف السبق من كلا الفريقين لكنها لم تنجح في ترجمة هجماتهم إلى أهداف.

ولكن قبل نهاية الشوط الثاني ، احتسب (حكم اللقاء محمود ياسين) ركلة جزاء ، لمصلحة فريق مستقبل القاهرة كان لها حارس مرمى شباب عمر المختار بالمرصاد ، وسط ذهول كل من في الملعب ، لتمر بقية دقائق شوط المباراة الثاني دون أي جديد يذكر ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ، والاحتكام لركلات الترجيح ، التي رجحت كفة فريق شباب عمر المختار المتفوق ، على حساب منافسه فريق مستقبل القاهرة بواقع 5 - 4 .. وقد أدار اللقاء الحكم القدير محمود ياسين وراقبها فنياً الكابتن نزار السحولي.

ويلتقي اليوم الأحد في ثاني لقاءات الدوري فريقا نجوم القاهرة وهلال عبد العزيز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى