ردفان تشهد مناسبة إقامة أربعينية الشهيد سالم القطيبي

> ردفان «الأيام» خاص :

> شهدت مديرية ردفان عصر أمس السبت وسط حضور جماهيري كبير رسمي وشعبي ونجوم كرة قدم سابقين وشخصيات سياسية وقيادات عسكرية وأمنية في الدولة ، من العيار الثقيل ومدراء عموم مديريات وأعضاء في المجلس الانتقالي الجنوبي، تقدمهم عضو مجلس النواب خالد صالح شائف ، واللواء الركن محمد مساعد الامير وكيل وزارة الداخلية ، واللواء قائد محمد مساعد مدير الأمن السياسي بعدن ، والشيخ صالح علي صوملة وكيل محافظة لحج ، والقاضي فضل محمد قائد رئيس النيابة العسكرية في الساحل الغربي ، والشخصية الإعلامية القديرة محمد سعيد سالم وخالد اليماني رئيس فرع اتحاد الكرة في المحافظة ونجم المنتخبات الوطنية سابقاً محمد جعبل وغيرهم

وذلك على (ملعب الفقيد جابر التابع لنادي ردفان في مدينة الحبيلين) لقاء في لعبة كرة القدم ، أقيم بين فريقي نادي ردفان وضيفه نادي الصمود القادم من محافظة الضالع ، نظمها نادي ردفان ، برئاسة العقيد أحمد عبدالله صالح ونائبه الاستاذ حسين أحمد ناصر (شقيق الشهيد) إحياءً لأربعينية شهيد الوطن (العقيد سالم أحمد ناصر القطيبي) أحد اللاعبين السابقين لفريق نادي ردفان الرياضي في أجواء رياضية رائعة شهدتها ردفان.

وانتهت هذه المباراة الرائعة بقيادة طاقم التحكيم ، الذي تألف من : حافظ علي وأكرم علي عبد الله شائف ، وأيمن عبد الباري بفوز نادي ردفان بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وقد كان فريق ردفان تحت إشراف مدربه حمادة ناصر .. وقد سجل أهداف فريق نادي ردفان كل من : عبد الله حسين وأحمد ياسر وأشرف نبيل في الشوط الاول ، ثم قلص اللاعب (جابر محمد علي) الفارق للفريق الضالعي بهدف سجله من ركلة جزاء في الشوط الاول وعاد نفس اللاعب وسجل الثاني من علامة الجزاء أيضاً في الشوط الثاني.

وعقب نهاية المباراة ، قامت أسرة الشهيد ممثلة بكل من : المحامي ناصر أحمد ناصر ، والأستاذ حسين أحمد ناصر ، ومحمد النجل الأكبر للشهيد سالم القطيبي ، ومعهم مدير عام ردفان الشيخ فضل عبد الله أحمد القطيبي ، وبديع محمد أحمد القطيبي مدير عام مديرية حبيل جبر والدكتور أنور المخيري ممثل إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية ، وضيوف شرف المباراة من المسؤولين المدنيين ، والقيادات العسكرية والأمنية ، قاموا مشكورين ، بتسليم أولاً فريق نادي صمود الضالع كأس وصيف الأربعينية .. ثم نادي ردفان كأس بطل الأربعينية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى