التنافس على أشده بين الهدافين وأفضل لاعب والهارش يحسم جائزة أفضل حارس

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> تختتم عصر اليوم الأحد ، على ملعب الشهيد الحبيشي في مدينة كريتر العدنية ، الكائنة في مديرية صيرة بطولة دوري عدن الممتاز في نسختها الثانية والتي حظيت بتنظيم رائع من قبل فرع اتحاد الكرة بعدن ، وبرعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. وتجمع المباراة الختامية للدوري اليوم الأحد ، فريق نادي وحدة عدن (البطل المتوج بالبطولة برصيد 42 نقطة) بفريق نادي أهلي عدن (المنصورة سابقاً) صاحب المركز الخامس برصيد (25 نقطة) ، حيث ستشهد المباراة حفل تتويج وحدة عدن بكأس النسخة الثانية لدوري عدن الممتاز لكرة القدم ، والتلال بكأس الوصيف ، والروضة بكأس المركز الثالث.

وعلى صعيد صدارة هدافي دوري عدن الممتاز لكرة القدم ، خطف مهاجم الشعلة (حامد وحيد) صدراة الهدافين ، برصيد 11 هدفاً بعد أن سجل 3 أهداف في المباراة الأخيرة أمام فريق شمسان ، وتبقى فرصة أخيرة لمهاجم أهلي عدن (المنصورة سابقاً) حسن العنبري اليوم أمام مدافعي وحدة عدن الذي يمتلك 10 أهداف ، ولو استطاع تسجيل هدفين اليوم، يمكنه أن يخطف لقب الهداف من حامد وحيد .. وفي المركز الثالث يأتي نجم فريق التلال عادل عباس قاسم برصيد 7 أهداف ، فيما يحل مهاجم الجلاء آدم ماجد في المركز الرابع برصيد 7 أهداف.

وسيكون التنافس على أشده على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، خاصة بعد أن نال نجم نادي التلال (عادل عباس) عصر أمس جائزة أفضل لاعب في مباراة الميناء ، ليرفع رصيده إلى (5 جوائز) متساوياً مع لاعب وسط نادي الروضة صاحب الـ (5 جوائز) ومهاجم وحدة عدن محمد راضي الذي هو الآخر يمتلك (5 جوائز)، مع أن هناك معلومات تفيد أنه في حالة التساوي ، ستذهب الجائزة للاعب التلال عادل عباس ، لكونه لعب مباريات أقل بسبب مشاركته مع منتخب الناشئين في بطولة غرب آسياً.

أما بالنسبة لحراسة المرمى فيبدو أن حارس وحدة عدن (سالم الهارش) حسم الأمر ، وخطف الجائزة من بقية حراس الأندية الأخرى مع أن آراء الجماهير ، تفضل منح حارس مرمى نادي التلال (الشاب محمود ناصر) جائزة ثاني أفضل حارس في البطولة ، أو جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى