مكتب شباب أبين يسلم رؤساء الأندية مبالغ مالية مقدمة من المحافظ

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> سلم الأستاذ أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين صباح أمس الأحد رؤساء الأندية الرياضية مبلغاً وقدره عشرة ملايين ريال يمني مقدمة من (اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ أبين) كدعم ومساعدة لأندية المحافظة ، التي تعاني من الأوضاع الصعبة التي تعيشها بسبب (تأخر مخصصاتها المالية من قبل وزارة الشباب والرياضة) لأكثر من عام ونصف ، لم تستلم خلالها ولو ريالاً واحداً طوال هذه الفترة الطويلة.

هذا .. وقد تقدم جميع رؤساء الأندية الرياضية في محافظة أبين ، بجزيل الشكر والتقدير والعرفان للأخ المحافظ الذي يولي الأندية جل اهتمامه ورعايته ، مطالبين بأن يكون هذا الدعم المقدم دعماً شهرياً يساعد الأندية الرياضية على مواكبة متطلبات الأنشطة الرياضية .. كما شكروا الأخ المحافظ على ما يقدمه في جانب دعم ومتابعات أمور إعادة بناء وصيانة وتأهيل المنشآت الرياضية وأهمها ملعب ساحة الشهداء وكذا ملعب البيتي في جعار ونادي بنا في المخزن وأندية الدرجاج والهلال وعرفان في لودر ، وبناء سور ملعب أحور ، وملعب السعدي بيافع ، ومتابعته استخراج مخصصات الأندية الرياضية .. وهي أعمال مشهودة للأخ المحافظ ويُشكر عليها.

ودعا الراعي فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة لعقد اجتماع عاجل لتدارس أمور إقامة بطولة كأس أبين التي سيرعاها ويدعمها المحافظ والتي ستكون انطلاقة للنشاط الرياضي في المحافظة والتي ستكون سنوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى