تأهل خنفر وحسان وعرفان إلى الدور الحاسم في تصفيات طائرة أبين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> تأهلت أندية خنفر وحسان وعرفان إلى الدور الثاني والحاسم في تصفيات أندية أبين للكرة الطائرة ، التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة تحت رعاية الاتحاد العام للعبة بمشاركة 6 أندية ، وسيلتقي اليوم فريقا حسان وعرفان بطل تجمع المنطقة الوسطى لتحديد بطل أبين وممثلها في تصفيات أبطال المحافظات الذي سيقام في العاصمة عدن في بداية مارس القادم.

وكانت آخر نتائج لقاءآت تجمع دلتا أبين فوز فريق الفجر الجديد على فريق خنفر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي حسان بمدينة زنجبار .. وقد شهد اللقاء تنافساً مثيراً بين الفريقين، وبعد إثارة ومتعة تمكن فريق الفجر من حسم الشوط الاول بنتيجة 30 - 28 ليتمكن لاعبو الفجر من حسم نتيجة الشوط الثاني بنتيجة 25 - 21 .. ليعود لاعبو خنفر ويحسموا الشوط الثالث لصالحهم بنتيجة 25 - 16 .. ولكن عاد لاعبو الفجر الجديد ليحسموا الشوط الرابع بنتيجة 26 - 24 لينتهي اللقاء بفوز الفجر الجديد بثلاثه أشواط مقابل شوط ، ولكن ذلك لم يمنحهم التأهل إلى الدور الحاسم ، حيث تأهل ناديا خنفر وحسان بفارق نقاط الاشواط.

أدار اللقاء سعيد فرحان كحكم أول ، طلعت حميد كحكم ثان ، فيما راقبها الكابتن خالد جنيد ، وصالح شميلة مسجلاً ، وعبدالله عوض لائحة ، وحسن إبراهيم ومنير علي خطوط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى