ترتيبات لتدشين العمل بفرع الأحوال المدنية بمديرية خورمكسر

> عدن "الأيام" عماد ياسر فخرالدين:

> ناقش اليوم الأحد مدير عام مديرية خورمكسر، عواس الزهري، مع رئيس مصلحة الأحوال المدنية، اللواء سند جميل، الترتيبات والاستعدادات الجارية لتدشين العمل بفرع الأحوال المدنية - مديرية خورمكسر.

وفي الإجتماع الذي عقد في ديوان السلطة المحلية بمديرية خورمكسر و حضره الأمين العام للمجلس المحلي منير حسن و مدير السجل المدني العقيد رفعت جميل، أكد الزهري خلال لقائه برئيس مصلحة الأحوال المدنية ، على جاهزية مقر فرع الأحوال المدنية بالمديرية، مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية استكملت كافة الترتيبات من بناء وتأثيث وتجهيز مكاتب الفرع داخل ديوان السلطة المحلية.

مبدياً اهتمام واستعداد قيادة المديرية لتسهيل عمل فرع الأحوال المدينة بالمديرية، الذي سيقدم خدمات متعددة لأبناء خورمكسر من إصدار البطائق الشخصية وشهادات الميلاد والوفاء وغيرها من خدمات في الأحوال المدنية، كانت بعيدة على أبناء المديرية.


ومن جانبه، أثنى اللواء سند جميل على نموذجية فرع الأحوال المدنية في خورمكسر من حيث التجهيزات، مؤكداً أن طواقم الفرع قد باشرت العمل في تنظيم عملها داخلياً، وسيتم بدء تدشين العمل رسمياً بعد استكمال توريد كافة المعدات الخاصة المتعلقة بإصدار الوثائق الرسمية.

بعدها طاف الزهري وجميل" في إدارات فرع الأحوال المدنية بخورمكسر، مطلعين على مستوى التجهيزات وانتظام الطاقم العامل في الفرع.

حضر اللقاء مدير الشؤون القانونية لمصلحة الأحوال المدنية العقيد محمد صالح و رئيس لجنة الخدمات بالمديرية أبوبكر باعش و مدير فرع الأحوال المدنية  بخورمكسر عقيد محمد الباخشي و  نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الخضر اليزيدي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى