مدير خور مكسر يشدد على متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطن

> عدن «الأيام» خاص:

>
​ترأس اليوم الأحد مدير عام مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، عواس الزهري، الاجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية في المديرية.

 وفي مستهل الاجتماع أكد الزهري أهمية عقد هذا الاجتماع لمراجعة وتقييم ما تم إنجازه من خطة العمل خلال العام الماضي، والتعرف على أبرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير أعمال المكاتب التنفيذية بالمديرية، ووضع الحلول لها.

وكُرس الاجتماع لمناقشة تقريري مكتبي المالية والإعلام في المديرية خلال العام الماضي 2023، والتعرف على خطة المكتبين للعام الحالي، حيث استعرض كلا من مدير مكتب المالية وئام عمر خالد، ومدير مكتب الإعلام عماد ياسر فخر الدين، أنشطة مكتبيهما وإنجازاتهما خلال العام المنصرم، وأبرز المشكلات والتحديات التي تواجهما، مع وضع المقترحات المناسبة لتحسين أداء وجودة العمل في المكتبين وتطويره خلال العام الحالي 2024.

وفي الاجتماع، ثمن مدير عام خورمكسر، عواس الزهري، الجهود المبذولة من قبل قيادتي مكتبي المالية والإعلام، وبقية المكاتب التنفيذية في المديرية.. مؤكدًا على مدراء المكاتب أهمية بذل المزيد من الجهود لما من شأنه تحسين وتطوير أداء العمل الخدمي والتنموي في المديرية.

وشدد الزهري على ضرورة اطلاع كل مدراء المكاتب التنفيذية بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطن في المديرية ووضع الحلول لها، والعمل بروح الفريق الواحد والتحلي بالمسؤولية الكاملة للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة، مؤكدًا استعداده لتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية للقيام بدورها الحيوي على أكمل وجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى