28 فبراير موعد المباراة التكريمية للكابتن محمد حماده

> عدن«الأيام» فضل الجونة :

> أقرت اللجنة المشرفة على المباراة التكريمية للكابتن محمد حماده نجم الوحدة العدني والمنتخبات الوطنية السابقة لكرة القدم ، إقامة المباراة التكريمية عصر الاربعاء الموافق 28 فبراير الجاري على ملعب الشهداء في مديرية الشيخ عثمان ، التابع لنادي الوحدة العدني الرياضي في العاصمة عدن والتي سيكون طرفها الأول (فريق مختلط قدامى نجوم وحدة عدن) الذي سيلعب أمام فريق قدامى نجوم الكرة اليمنية .. وقد أقر الموعد رسمياً في الاجتماع الذي عقدته اللجنة المشرفة صباح أمس الاول برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن رئيس اللجنة الكابتن وجدان شاذلي ، وتم إقرار برنامج التكريم ووضع الترتيبات اللازمة ، والاستعداد الأمثل لإنجاح المهرجان التكريمي للنجم محمد حماده بما يتناسب مع نجوميته وما قدمه خلال مشواره الكروي الطويل الذي يصل إلى أكثر من عشرين عاماً والذي بدأه متألقا مع ناديه الوحدة العدني، ومسيرته الناجحة مع المنتخبات الوطنية وكذلك تجربته الرائعة التي خاضها كلاعب محترف مع ناديي الصقر والشعلة ، كما دعا الاجتماع كل الجهات الرسمية والأطر الرياضية ، والبيوت التجارية ومحبي وعشاق الكرة إلى المساهمة في إنجاح المباراة التكريمية ومبادلة النجم الكروي محمد حماده الوفاء بالوفاء في يوم عرسه الكروي ، ومنحه التكريم اللائق والمستحق والوقوف بجانبه كنجم كروي قدم الكثير للرياضة والوطن.

وتجدر الإشارة إلى أن الكابتن محمد حماده أحد نجوم نادي وحدة عدن والمنتخبات الوطنية لكرة القدم سابقاً ، وهو من مواليد الشيخ عثمان حي (عبد القوي) بتاريخ 25 نوفمبر 1973م .. متزوج وأب لخمسة أبناء (أربعة أولاد وبنت واحدة) ويعمل بشركة مصافي عدن، وقد انضم لنادي الوحدة الرياضي في الشيخ عثمان (عدن) فئة الناشئين في عام 1989م ، ومن ثم التحق بالفريق الأول للنادي في عام 1991م وعمره 18 عاماً ليواصل مشواره الناجح مع الفريق الأخضر حتى آخر موسم له 2008 - 2009م وكانت له تجربتان احترافيتان في نادي الصقر التعزي لأربعة مواسم ، ثم لعب لنادي الشعلة موسمين.

وعلى صعيد المشاركات الدوليه مع المنتخبات الوطنية المختلفة لعب 69 مباراة دولية من عام 1994م وحتى 2006م ، والكابتن حماده قدم عصارة جهوده في خدمة الرياضه والوطن خلال اكثر من 20 عام قضاها في الملاعب .. ومنها 12 عاماً مدافعاً عن ألوان منتخباتنا الوطنيه المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى