جوارديولا يؤكد غياب 3 لاعبين اليوم عن موقعة برينتفورد

> لندن «الأيام» وكالات :

> قدم بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تحديثًا، حول إصابات الفريق السماوي، قبل مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

ويلعب مانشستر سيتي أمام برينتفورد ، مساء اليوم في لقاء مؤجل من الجولة الـ 12 في الدوري الإنجليزي، بسبب مشاركة السيتي في كأس العالم للأندية .. وكشف جوارديولا حالة لاعبي الفريق المصابين قبل مواجهة فريق برينتفورد: «كل من يوشكو جفارديول وجاك جريليش وماتيو كوفازيتش لن يشاركوا أمام برينتفورد .. ما عدا ذلك كل اللاعبين في حالة جيدة».

وأوضح "بيب" أن مانشستر سيتي في حالة جيدة خلال آخر الأسابيع، حيث ما زال ينافس على 3 ألقاب مختلفة ، برغم تعادلنا 1 - 1 مع تشيلسي إلا أن سلسلة الانتصارات المتتالية قد وصلت إلى 11 فوز متتالي .. ويتواجد السيتي في المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مباراة مؤجلة عن منافسيه على اللقب ليفربول وأرسنال.

وإذا انتصر فريق جوارديولا اليوم الثلاثاء أمام برينتفورد فسينتقل إلى المركز الثاني وبفارق نقطة عن ليفربول المتصدر .. وشدد بيب إنه راضٍ عن لاعبيه، وذلك في مؤتمره الصحفي أمس الإثنين قبل مواجهة برينتفورد .. وقال : لقد لعبنا من أجل الفوز بالمباراة.

وأضاف مدرب السيتي : "دائما يمكننا أن نتقبل أننا لم نكن في أعلى مستوى لمدة 90 دقيقة ، ولكن منذ اللحظة التي سجلوا فيها وفي الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول والنصف الثاني كنا في أفضل مستوى لدينا .. أعرف المعايير التي وضعناها بسبب ما فعلناه في الماضي، وأنا أكثر من راضٍ عن ما أراه .. أنا أشيد بتشيلسي، لكن بشكل عام كنا أكثر من جيدين".

وأشار بيب جواريولا : "أنا أعرف معاييرنا أنت تطالب أن نقدم ما فعلناه في الماضي ، لمدة 11 شهرًا من الموسم ، الأمر ليس سهلاً ، لكننا موجودين وننافس .. لقد تعادلنا أمام فريق تشيلسي ، والآن علينا أن نفوز ، فزنا في 11 مباراة متتالية ، وقال الناس إننا لن نخسر مرة أخرى ، هل سنفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز؟ لا أعلم، لكننا ما زلنا ننافس وسنستمر".

وأردف : "لم نكن راضين بعد تشيلسي لكن هذا جزء من المباراة، حيث نحن لا نلعب بمفردنا، ونشيد بتشيلسي على الطريقة التي لعبوا بها في الشوط الأول، لقد سنحت لنا العديد من الفرص في الشوط الثاني أكثر من الأول".

وأنهى جوارديولا حديثه : "علينا أن نواصل التحسن والتركيز على المنافسة على اللقب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى